7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 10 يوليو 2023 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم رابطة الاندية
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 10 / 7 / 2023، العديد من الأحداث المهمة، على رأسها حسم الأهلى درع الدورى بعد فوز سيراميكا على بيراميدز، ووصول خطاب لاتحاد الكرة بايقاف القيد للزمالك.

رسميا.. الأهلى يتوج بدرع الدورى 43 فى تاريخه بعد فوز سيراميكا على بيراميدز

توج الأهلي بلقب الدوري المصري للموسم الحالي 2022 / 2023 بعد فوز سيراميكا على بيراميدز في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

كولر يضيف البطولة الخامسة فى قيادة الأهلى بعد التتويج بالدورى الـ43

نجح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في إضافة البطولة الخامسة إلى حافظة ألقابه التي حققها مع الفريق الأحمر، عقب تتويج فريقه بلقب الدوري المصري بشكل رسمي عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

اتحاد الكرة يتسلم خطابا من الفيفا لإيقاف القيد للزمالك

تلقى اتحاد الكرة خطابا رسميا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يفيد بإيقاف القيد لنادى الزمالك بسبب مستحقات نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى بخصوص صفقة شيكابالا.
 

نشرت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية المصرية المحترفة، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة لدرع الدورى المصرى الجديد، الذى تم إعلانه فى المؤتمر الصحفى أمس بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اتحاد الكرة: نناقش مقترحات الأندية الاجتماع المقبل.. ولا صحة لتأجيل دورى المحترفين
 

عقد اتحاد الكرة اجتماعا اليوم مع ممثلى 22 نادياً بالقسم الثانى من أجل مناقشة بعض المقترحات لتطبيق دورى المحترفين فى الموسم المقبل، فى ظل طلب الأندية تأجيل تطبيقه للموسم المقبل، ورفض البعض الآخر بسبب الأزمات المالية .

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التى أقيمت صباح اليوم الاثنين، مشاركة أحمد سيد" زيزو" لاعب وسط الأبيض، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة فى مسابقة الدوري الممتاز.
 

البنك الأهلى يقرر استمرار محمد أبو جبل الموسم المقبل

استقر مسئولو نادى البنك الأهلى على استمرار الحارس محمد أبو جبل الموسم المقبل،  تنفيذا لخطة النادى لبناء فريق قوى الموسم المقبل والمنافسة على البطولات. وشارك محمد أبو جبل في 32 مباراة مع فريق البنك الأهلى هذا الموسم في بطولة الدورى الممتاز.  

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة