برشلونة يخطط لضم نيمار بعد ضياع حلم عودة ميسى

الخميس، 08 يونيو 2023 01:52 م
برشلونة يخطط لضم نيمار بعد ضياع حلم عودة ميسى نيمار
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية أن نادى برشلونة الإسباني وضع خطة بديلة بعد إهدار فرصة عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلي قلعة كامب نو الذى انتقل إلي إنتر ميامي الأمريكي.

أوضحت صحيفة " سبورت " الإسبانية خطط خوان لابورتا رىيس برشلونة والإدارة الرياضية بالفريق الكتالوني لمرحلة ما بعد ضياع صفقة عودة ليونيل ميسي.

أكدت الصحيفة أن برشلونة بدأ بالفعل تفعيل الخطة "ب" التي تتضمن التعاقد مع صفقة ضخمة أخرى وأحد الأسماء البارزة في قائمة برشلونة، نيمار جونيور، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

أضافت الصحيفة أن نيمار عرض نفسه بالفعل على برشلونة بعد ضياع صفقة ميسي، وأنه مستعد لتقديم تضحية في راتبه من أجل العودة لكامب نو.

وبحسب تقارير فرنسية، فإن باريس سان جيرمان لن يمانع رحيل نيمار، حيث يقوم النادي الفرنسي حاليا بالعمل على مشروع جديد يقوم حول نجمه الأول كيليان مبابي.

ويعاني نيمار حاليا من إصابة في كاحل القدم وشوهد مؤخرا يتابع مباريات دوري كرة السلة الأمريكي بعد أيام من غيابه عن احتفالية باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي.

وتري التقارير  أن اسم إيلكاي جوندوجان لاعب خط وسط مانشستر سيتي مطروحا بقوة على  برشلونة، خاصة في ظل إمكانية وصوله مجانا، لكن اللاعب لن يتحدث عن مستقبله قبل الانتهاء من مواجهة إنتر بنهائي دوري أبطال أوروبا السبت القادم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة