أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 7 / 6 / 2023

الأربعاء، 07 يونيو 2023 10:54 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 7 / 6 / 2023 أوسوريو
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء 7 / 6 / 2023 العديد من الأخبار الهامة على رأسها إشادة أوساريو المدير الفنى للفريق بالقدرات الفردية للثنائى زيزو وسيد نيمار فى الجبهة اليمنى، ومحمد عواد حارس مرمى الفريق ينتظر العودة للمشاركة مع الفريق أمام فاركو بكاس مصر. 

أوسوريو يشيد بجبهة "زيزو ونيمار" فى لقاء الاتحاد ويدرس تثبيتها

أشاد الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بأداء الجبهة اليمنى فى مواجهة الاتحاد السكندرى التى أقيمت مساء الاثنين، على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الـ 30 من عمر الدورى، وأنتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 2 / 1.

الزمالك يحسم ملف الأجهزة الفنية للصالات الأسبوع المقبل

يعقد أحمد عبد الدايم مدير النشاط الرياضى بنادى الزمالك جلسة الأسبوع المقبل مع مسئولى النادى من أجل حسم ملف الأجهزة الفنية لفرق سيدات الطائرة و رجال اليد و السيدات بالموسم الجديد.

عواد ينتظر العودة لحراسة مرمى الزمالك أمام فاركو بعد غياب 13 مباراة بالدورى

ينتظر محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الحصول على فرصة لحماية عرين الفريق الأبيض أمام فاركو في المباراة المقرر لها يوم الجمعة 23 يونيو الجارى على استاد القاهرة ضمن  منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.
 
 
دخل أكثر من لاعب أجنبى في حسابات مسئولي نادي الزمالك، قبل انطلاق الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل رغبة مسئولي القلعة البيضاء، في تدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة بكافة المراكز والتعاقد مع لاعبين أجانب علي مستوى عال.
 
 
تمنح فترة توقف بطولة الدورى الممتاز فرصة للكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك للتقرب أكثر من لاعبى الأبيض بعيداً عن ضغط المباريات من أجل تحفيظهم طريقة لعبه.
 

الصفقات التبادلية طريق الزمالك للاستغناء عن الراحلين

أستقر مسئولو نادى الزمالك على تسويق اللاعبين الراحلين عن القلعة البيضاء في الموسم الجديد خلال المباريات المتبقية، والاستفادة منهم عن طريق دخولهم في صفقات تبادلية مع الأندية الأخرى بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق الأبيض.

ارتياح فى الزمالك بعد تأقلم اللاعبين مع طريقة أوسوريو

سادت حالة من الارتياح،داخل جدران القلعة البيضاء بعد تأقلم لاعبى الزمالك مع طريقة لعب خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق وبداية استيعابهم لأفكاره الفنية وتنفيذها في الملعب،

موعد مباراة الزمالك وفاركو فى كأس مصر والقناة الناقلة

يستعد الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة الكولومبي أوسوريو لمواجهة فاركو ببطولة كأس مصر بعدما حقق الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى أقيم على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة