أكرم القصاص - علا الشافعي

وائل الفشنى يحيى حفلا غنائيا على مسرح ساقية الصاوى اليوم

الأربعاء، 07 يونيو 2023 09:00 ص
وائل الفشنى يحيى حفلا غنائيا على مسرح ساقية الصاوى اليوم وائل الفشنى
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحيى، اليوم الأربعاء، المطرب وائل الفشنى حفلاً غنائيًا، على مسرح ساقية الصاوى بمنطقة الزمالك، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساءً، ويقدم وائل الفشني خلال الحفل باقة متنوعة من الابتهالات والأغانى الطربية التى يعشقها جمهوره ويحرص على سماعها.

وكان قد تحدث المطرب وائل الفشني عن بداية مشواره الفني، خلال لقائه في برنامج بحب الإذاعة تقديم شافكي المنيري على نغم إف إم، قائلًا: بداية مشوارى الفنى كانت فى محافظة بنى سويف، كان عندى 12 سنة وكنت بعزف على الرق وما كانش حد في البلد كلها بيعرف يعزف عليه، وخصوصا لأن الرق من أصعب الآلات الموسيقية الشرقية واتخانقت مع أبويا لحد ما راح جابه، أنا فاكر إننا كنا بنقضى العيد فى المقابر ونقعد نحو يوم أو يومين هناك ناكل ونشرب ونأكل الناس كمان، وأحلى رز أكلته في حياتي كان من إيد جدتي".

وتابع: "الفنان محمد منير هو سبب إني أكون موجود دلوقتي، ما كنتش متخيل إن تتر مسلسل "واحة الغروب" ينجح بالشكل ده، وكمان اشتغلت مع بهاء سلطان من 2001 لحد 2007، وهو شخص متواضع جدًا".

كما أشار إلى حبه الشديد للفنان بليغ حمدي، موضحًا: "أنا لو في زمن بليغ حمدي كنت قعدت تحت رجله لأن زي ما بيقولوا كده إحنا أبونا باشا، وأنا بعتبر نفسي محظوظ جدًا لاختياري للغناء في حفل افتتاح طريق الكباش".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة