دي ماريا يودع يوفنتوس: أغادر وهناك طعم مرير لعدم تحقيق الألقاب

الثلاثاء، 06 يونيو 2023 06:02 م
دي ماريا يودع يوفنتوس: أغادر وهناك طعم مرير لعدم تحقيق الألقاب دي ماريا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي ناديه بعد انتهاء الموسم وإعلان رحيله عن صفوف اليوفي بشكل رسمي بعد موسم انهى فيه النادي الترتيب في المركز السابع.

وكتب أنخيل دي ماريا عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي: "لقد وصلت إلى نهاية مرحلة صعبة ومعقدة".

أضاف دي ماريا: "سأرحل وأنا مرتاح البال لأني بذلت كل ما في وسعي لمساعدة النادي على الاستمرار في الفوز بالألقاب، لكن ذلك لم يكن ممكنًا".

أوضح دي ماريا في بيانه: "أغادر وهناك طعم مرير لعدم تمكني من تحقيق النجاح، ولكن مع سعادة إحضار العديد من الأصدقاء معي من غرفة الملابس الرائعة هذه التي كنت جزءًا منها، شكرا لكم جميعاً".

دي ماريا
دي ماريا

وانتقل أنخيل دي ماريا الى صفوف نادي يوفنتوس من باريس سان جيرمان لمدة موسم واحد دون وجود شرط الابقاء لموسم اضافي.

وارتدى أنخيل دي ماريا مع يوفنتوس الرقم 22 واستطاع خلال مشواره العالم الحالي الحصول على لقب نهائيات كأس العالم التي أقيمت في قطر قبل أشهر مع منتخب بلاده الأرجنتين.

وشارك دي ماريا في 40 مباراة خلال الموسم المنقضي مع يوفنتوس في جميع المباريات استطاع خلالها تسجيل 8 أهداف وصناعة 7 آخرين بمجموع دقائق بلغ 2248 دقيقة.

وبلغ عدد المباريات في الدوري الإيطالي 26 لقاء للنجم الأرجنتيني سجل خلالهم 4 أهداف وصنع مثلهم بمجموع قائق بلغ 1364 دقيقة.

واحتل فريق يوفنتوس المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 62 نقطة، حصدها من الفوز في 22 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 10 مباريات وسجل 56 هدفاً وتلقي 33.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة