جوارديولا: نهائى الأبطال ليس له علاقة بالتاريخ.. والسيتى المرشح الأكبر

الثلاثاء، 06 يونيو 2023 05:33 م
جوارديولا: نهائى الأبطال ليس له علاقة بالتاريخ.. والسيتى المرشح الأكبر جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أن فريقه سيقدم كل ما لديه من أجل التتويج بالنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يواجه إنتر ميلان، فى النهائى المقرر إقامته فى العاشرة مساء السبت 10 يونيو الجارى، على ملعب "أتاتورك الأولمبي" فى مدينة إسطنبول التركية.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم "فى نهائي دوري أبطال أوروبا سنقدم أفضل ما لدينا، النهائي يتوقف على كيفية تصرفك خلال 90 دقيقة، ولكن الأمر ليس له علاقة بالتاريخ، علينا أن نكون أفضل من المنافس".

وأضاف جوارديولا "إنتر ميلان فريق لديه تاريخ كبير، قدموا عمل كبير في السنوات الأخيرة بطريقة لعبهم، ليس فقط كيف يدافعون، ولكن قدرتهم الجيدة على التحولات الهجومية والتواصل مع المهاجمين".

وواصل مدرب مانشستر سيتى تصريحاته قائلا "منذ وقت طويل ومان سيتي دائماً يكون المرشح الأكبر للفوز في جميع المباريات، اعتدنا على ذلك"، مضيفا "قلت مرات عديدة أن عليك الفوز ببطولة أوروبا للذهاب إلى مستوى آخر، الأمر بهذه السهولة".

وتابع جوارديولا "من الصعب أن تلعب النهائي مرة في حياتك وتفوز، لكن تواجد باستمرار وفي أحد المرات قد تكون محظوظاً وتغتنم الفرصة وتفوز باللقب، لذلك الأهم أن تكون هناك".

وتحدث جوارديولا عن أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام الجديد قائلا "بالتأكيد إضافة جيدة إلى الدوري الإنجليزي . هناك مدرب استثنائي آخر قادم. كنت محظوظًا لمقابلته في طوكيو عندما كان مدربًا لفريق يوكوهاما ، أحد الأندية في مجموعة السيتي لكرة القدم، كانت محادثة ممتعة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة