أكرم القصاص - علا الشافعي

فينيسيوس يحصد جائزة أفضل لاعب أمريكى جنوبى فى إسبانيا

الإثنين، 05 يونيو 2023 02:06 م
فينيسيوس يحصد جائزة أفضل لاعب أمريكى جنوبى فى إسبانيا فينيسيوس
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استلم فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني صباح اليوم، الإثنين، جائزة جديدة وهي أفضل لاعب أمريكي جنوبي في إسبانيا من وكالة الأنباء الإسبانية، وعلق النجم البرازيلي على هذه الجائزة قائلاً: "تعني لي الكثير، لأن هناك لاعبين رائعين سبق وفازوا بها".
 
وهذه الجائزة تمنحها وكالة الأنباء الإسبانية منذ موسم 1990-1991، لأفضل لاعب من أمريكا اللاتينية يلعب في إسبانيا، ويتم اختيار الفائزين بها بناء على تقييمات من المحررين الرياضيين بالوكالة.
 
وتسلم فينيسيوس الجائزة في مدينة ريال مدريد الرياضية في فالديبيباس، قبل أن ينضم لمنتخب البرازيل الذي يستعد لخوض مباراتين وديتين أمام غينيا والسنغال، بعد أن أنهى الموسم مع الفريق الملكي.
 
وتابع فينيسيوس حديثه عن الجائزة قائلا: "تواجد اسمي بجانبهم أمرًا مهمًا للغاية، آمل أن أستمر على هذا المستوى في المواسم المقبلة مع ريال مدريد".
 
وعن أفضل أهدافه هذا الموسم: "اعتقد أنه كان في مرمى مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، هدف جميل لأنني لا أسجل عادة بتلك الطريقة".
 
وتحدث عن أمنياته وطموحاته في الموسم المقبل: "كريال مدريد نريد دائمًا الفوز بأكبر عدد ممكن من البطولات، لنحافظ على مكانة ريال مدريد التي يستحقها دائمًا وهي الفوز بكل شيء".
 
كما أعرب عن سعادته بحصوله على جائزة سبق وأن فاز بها 6 برازيليين آخرين مثل روماريو ورونالدو نازاريو وروبرتو كارلوس وريفالدو ورونالدينيو وكاسيميرو.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة