أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف السبت.. مان سيتي بطلا لكأس الاتحاد.. وهدف رأسي لتريزيجيه

الأحد، 04 يونيو 2023 09:00 ص
أهداف السبت.. مان سيتي بطلا لكأس الاتحاد.. وهدف رأسي لتريزيجيه تريزيجيه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ملاعب العالم أمس السبت 3 - 6 - 2023 العديد من المباريات فى مختلف المسابقات، على رأسها مواجهة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد فى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي التي حسمها السيتي 2-1، فضلا عن مباراة اتحاد العاصمة أمام يانج أفريكانز فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية، والتي توج بلقبها الفريق الجزائري رغم الخسارة 1-0.

أهداف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية
 

 اتحاد العاصمة 0-1 يانج أفريكانز

فاز فريق اتحاد العاصمة الجزائري بلقب كأس الكونفدرالية للمرة الأولى فى تاريخه بالموسم الجاري 2022-2023، رغم سقوطه أمام نظيره يانج أفريكانز التنزانى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت فى إياب نهائي البطولة.

أهداف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
 

مانشستر سيتي 2-1 مانشستر يونايتد

توج فريق مانشستر سيتى بلقب كأس الاتحاد الإنجليزى للمرة السابعة فى تاريخه، على حساب جاره مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في الديربى الذى جمع بين الفريقين مساء السبت، على ملعب "ويمبلي" فى نهائى البطولة بالموسم الجارى 2022-2023.

 

أهداف الدوري الإيطالي
 

تورينو 0-1 انتر ميلان

حقق فريق إنتر ميلان فوزا صعبا على نظيره تورينو بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب "أولمبيكو دي تورينو"، في الجولة الـ 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي.

أهداف الدوري الفرنسي 
 

باريس سان جيرمان 2-3 كليرمون فوت

أنهى فريق باريس سان جيرمان موسم الدوري الفرنسي الذي توج بلقبه، بالخسارة 3-2 على يد نظيره كليرمون فوت، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي.

أهداف الدوري التركي
 

طرابزون سبور 5-1 ألانيا سبور

حقق فريق طرابزون سبور المحترف في صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، فوزا كبيرا على نظيره ألانيا سبور بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "شينول جونيش ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة 37 والأخيرة من الدوري التركي موسم 2022-2023.

سجل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه هدف فريق طرابزون سبور الأول في الدقيقة 18، بعد 4 دقائق فقط من تسجيل الضيوف هدفهم الأول في الدقيقة 14 عبر أميت جونيس.

 

أهداف نهائي  كأس ألمانيا
 

لايبزيج 2-0 آينتراخت فرانكفورت

حصد فريق لايبزيج لقب بطولة كأس ألمانيا على حساب نظيره آينتراخت فرانكفورت، بهدفين دون مقابل، مساء السبت، على الملعب الأولمبي بالعاصمة برلين، فى نهائي بطولة كأس ألمانيا الموسم الجاري 2022-2023 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة