منة شلبي عن علاقتها بالراحل محمود عبد العزيز: أبويا الثانى وأول من قدمنى

الجمعة، 30 يونيو 2023 02:00 م
منة شلبي عن علاقتها بالراحل محمود عبد العزيز: أبويا الثانى وأول من قدمنى الفنانة منة شلبي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الفنانة منة شلبي عن علاقتها بالفنان الراحل محمود عبد العزيز، وكواليس مشاركتها معه في فيلم "الساحر"، قائلة: "كان أبويا الثاني وأستاذي ومعلمي وأول من قدمني، وأكتر واحد كنت بلجأ ليه أنا ووالدتي في الحياة".

وتابعت خلال لقائها في برنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة: "محمود عبد العزيز كان راجل مجدع وعظيم على المستوى الإنساني، بالإضافة إلى كونه ممثلا كبيرا، وأولاده كريم ومحمد مثل أخوتي، وأمي بتعتبرهم ولادها".

وعن كواليس فيلم "الساحر" الذي شاركت به بجواره، أشارت أنها تفاجأت في البداية من حجم الدور الذي تلعبه بعد قبولها في كاستينج الفيلم، مضيفة: "كنت عارفة إني بمثل وحش وإني هحتاس، وكانوا يطلبو مني حاجات معرفش أعملها، واجي أقف ودام محمود عبد العزيز منطقش، وكنت بحب الأكل جدا، وكنت خسيت قبل الكاستينج، وجينا وقت الفيلم الأزياء مدخلتش فيا، تعبوا معايا جدا، واستحملوني كتير".

فيلم "الساحر" عرض عام 2001، وقام ببطولته بجوار النجم الراحل محمود عبد العزيز كل من سلوى خطاب، جميل راتب، منة شلبي، سرى النجار، سامي سرحان، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف سامي السيوي، وإخراج رضوان الكاشف.

يذكر أن النجمة منة شلبى تشارك في فيلم "البعبع" الذي يعرض حاليا في السينما، بصوتها فقط خلال الأحداث، حيث يظهر صوتها في مشهد قراءة أمير كرارة رسالة من زوجته حيث تقرأ هي الرسالة والتي من شأنها تقلب حياة أمير طوال أحداث الفيلم، ويشارك في بطولة الفيلم أيضا كل من: ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد اخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

يذكر أن آخر أفلام أعمال منة شلبى في السينما، فيلم "من أجل زيكو" تم عرضه في موسم إجازة منتصف العام الدراسى العام الماضى 2022، وهو بطولة منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، دياب، سمر مرسى، محمد ثروت، سليمان عيد، هبة عبد العزيز وليلى عز العرب وكارولين عزمى  وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة