هانز فليك يواجه شبح الإقالة من منتخب ألمانيا

الخميس، 29 يونيو 2023 12:37 م
هانز فليك يواجه شبح الإقالة من منتخب ألمانيا هانز فليك
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية أن هانز فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا أصبح مهددا بشكل قوى من الإقالة من منصبه قبل عام على استضافة بلاده ليورو 2024.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية إنه حال الخروج بنتائج سلبية في مباراتي اليابان وفرنسا المقبلتين في التوقف الدولي في شهر سبتمبر فإن فليك سيغادر منصبه.

ولم يفز منتخب ألمانيا سوى مرة وحيدة في آخر خمس مباريات حيث كان الانتصار الأخير على بيرو بهدفين دون رد في شهر مارس الماضي، ثم لعب منتخب ألمانيا أربع مباريات تعادل مرة مع أوكرانيا وهُزم أمام بلجيكا وبولندا وكولومبيا.

وأضافت الصحيفة الشهيرة أن رودي فاولر المدير الرياضي لألمانيا يدعم فليك لكنه حال استمرار سوء النتائج فقد يضطر لإقالته من منصبه للحفاظ على آمال المنتخب في الظهور بشكل قوي خلال منافسات يورو 2024.

وفي سياق مختلف أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن المنتخب جمع نحو 65 ألف يورو عبر مزاد على الإنترنت لقمصان موقعة من لاعبيه والتي ارتدوها في المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام نظيره الأوكراني قبل أيام.

وكانت مباراة المنتخبين الألماني والأوكراني التي أقيمت في 12 يونيو هي المباراة رقم ألف في تاريخ المنتخب الألماني، وقد انتهت بتعادل الفريقين 3/ 3.

وكان السعر الأعلى في المزاد لقمصان ليون جوريتسكا (ستة آلاف و371 يورو) وجوشوا كيميش (ستة آلاف و100 يورو) وجمال موسيالا (خمسة آلاف و757 يورو).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة