نجوم فيلم البعبع لـ"معكم": أمير كرارة يحفزنا بطريقة غير مباشرة.. كرارة: أحرص على مشاهدة أفلام الزعيم عادل إمام في السينما.. والفنان محمد أنور: محمد عبد الرحمن معلم الدول والمناطق بالأكلات

الأربعاء، 28 يونيو 2023 11:12 م
نجوم فيلم البعبع لـ"معكم": أمير كرارة يحفزنا بطريقة غير مباشرة.. كرارة: أحرص على مشاهدة أفلام الزعيم عادل إمام في السينما.. والفنان محمد أنور: محمد عبد الرحمن معلم الدول والمناطق بالأكلات فيلم البعبع
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نجوم فيلم البعبع، كواليس التصوير في الفيلم، خلال استضافتهم ببرنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى، حيث قال الفنان أمير كرارة، إن محمد أنور ومحمد عبد الرحمن من أفضل الشخصيات التي عملت معها .

فيما قال الفنان محمد أنور، إنه قبل أن يشارك في فيلم البعبع قيل له إنه سيكون موضوع جديد عليك وأكشن وستكون في مكان أخر، مضيفا ساخرا :"الأكشن اتعمل في أنا فأنا لم أقدم دور أكشن ولكن تعلمت كيف اتلقى الضرب جيدا".

بدوره قال الفنان محمد أنور:"أمير كرارة يحفزنا بطريقة غير مباشرة، فخلال الفيلم المخرج طلب منى أن أسوق الأتوبيس فقال أمير كرارة مش هيعرف فتشجعت أن اسوق الأتوبيس رغم أنى لم أسوق عجلة قبل ذلك، وسوقت الأتوبيس وبعد أن انتهى المشهد صفق لى أمير كرارة ".

وقال الفنان أمير كرارة، إنه كان يحرص على مشاهدة أفلام الزعيم عادل إمام في السينما وحتى اليوم، متابعا :" كنت أحرص على مشاهدة أفلام عادل إمام في العيد، وربنا يعطى له الصحة، وعادل إمام سيظل عادل إمام وربنا يبارك في عمره ".

وأضاف أمير كرارة، خلال برنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى، :"أفلام عادل إمام دخلتها كتير في السينما وكنت أشاهد أفلامه عدة مرات شمس الزناتى والسلام يا صاحبي والمشبوه ، وحتى الآن لو رأينا الأستاذ عادل إمام بنترعش ".

فيما قال الفنان محمد أنور خلال البرنامج :"كنت بدخل سنيما الزيتون بـ2 جنيه ونصف اليوم كله أشاهد 3 أفلام ، وأول فيلم شهدته في السينما كان فيلم الإرهابى وكنت مبهور للغاية وأحببت السينما بسبب عادل إمام".

بدوره قال الفنان محمد عبد الرحمن :"كنت أدخل السينما بـ10 جنيه، وأول فيلم رأيته في السينما الإرهاب والكباب واكنت السينما بتترج ومنت منبهر بالفيلم".

وقال الفنان محمد أنور، إن محمد عبد الرحمن كان يعزمهم على الأكل خلال فترة دراستهم في الجامعة، متابعا :"محمد عبد الرحمن كان بيدخلنا السينما على حسابه ولكن بندخل الفيلم اللى على مزاجه".

وأضاف محمد أنور، خلال برنامج معكم، المذاع على قناة سي بي سى، أن محمد عبد الرحمن معلم الدول والمناطق بأكلات ودائما ما يعزمنا على الطعام خلال التصوير.

فيما قال الفنان محمد عبد الرحمن، إن الفنان أمير كرارة يحرص كثيرا خلال تناول الطعام الصحي، ويحرم نفسه من أكلات كثيرة، ليرد عليه الفنان أمير كرارة :"أنا أكيل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة