الخارقون فى السينما المصرية.. من فؤاد المهندس إلى تامر حسنى "فيديو"

الإثنين، 26 يونيو 2023 11:00 ص
الخارقون فى السينما المصرية.. من فؤاد المهندس إلى تامر حسنى "فيديو" أفلام عيد الأضحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد موسم عيد الأضحى السينمائى  طرح العديد من الأفلام المميزة، بينها فيلم "تاج" بطولة النجم تامر حسنى الذى يجسد دور البطل الخارق الذى يقوم  بأشياء لا تصدق.

 

والأبطال الخارقون أمر ليس غريبا على السينما  المصرية، فقدم الفنان الكبير فؤاد المهندس شخصية "فرافيو" بفيلم العتبة جزاز، وارتدى "المهندس" أزياء تُشبه بدلة "بات مان"  الذى يسمع أغنية "العتبة جزاز" فيصبح بطلا خارقا يطيح بأى عدد من الرجال.

 كما قدم الفنان الكبير محمد صبحى البطل الخارق فى فيلم "أونكل زيزو حبيبى"، ودارت قصة الفيلم حول شخصية "زيزو" وهو شخص ضعيف جسديا يتعرض للعديد من المواقف الظالمة، إلى أن يُحقن بالأعشاب التى تكسبه قوة خارقة، ويصبح أسطورة كرة القدم وينتقم من الذين ظلموه.

 

أحمد الفيشاوى قدم أيضا شخصية البطل الخارق من خلال فيلم الحاسة السابعة، حيث يلجأ البطل "يحيى" لأحد الدجالين  ليعطيه شرابا معينا يبدأ من خلاله سماع أفكار الناس، ومع تطور أحداث الفيلم ينقلب السحر على صاحبه، ويُدرك يحيى أن القوة الحقيقية ليست فى العضلات لكن فى الإنسانية.

 

 ويخوض تامر حسنى فكرة الأبطال الخارقين بأحداث كوميدية وشيقة، وتدور أحداث الفيلم حول حياة التوأم تاج وهارون اللذين يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة تتسبب فى وقوع العديد من المفارقات لهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة