أبرز لقطات زيارة التيك توكر الشهير نويل روبنسون لمحافظة أسوان.. زار معبد فيله وظهر على طريقة بكار.. إشادة باستضافة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية له وخطوة تروج للسياحة فى مصر.. فيديو وصور

الإثنين، 26 يونيو 2023 11:21 م
أبرز لقطات زيارة التيك توكر الشهير نويل روبنسون لمحافظة أسوان.. زار معبد فيله وظهر على طريقة بكار.. إشادة باستضافة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية له وخطوة تروج للسياحة فى مصر.. فيديو وصور نويل روبنسون
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت زيارة التيك توكر الشهير نويل روبنسون لمصر، ردود فعل كبيرة، خاصة أنه واحد من أهم النشطاء على السوشيال ميديا على مستوى العالم، وتنال رقصته متابعة كبيرة على مستوى العالم مع كل حركة يؤديها، وبالتالي نالت دعوته من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ردود فعل كبيرة خاصة لتأثيرها في الترويج للسياحة، مع زيارته مناطق كثيرة في مصر.

 

-اليوتيوبر-في-اسوان
-اليوتيوبر-في-اسوان

 

وهو الأمر الذى يظهر جلياً مع زيارته الأخيرة لأسوان، وتفاعله بصورة كبيرة مع تلك الزيارة سواء من خلال الرقصات النوبية، الذى ظهر بها، أو استمتاعه في رحلات نيلية مثلما يظهر في زيارته أسوان.

 

بشخصية بكار
بشخصية بكار

 

كما ظهر التيك توكر الألماني نويل روبنسون وهو يحرص على التجول داخل المعابد المصرية المعروفة، والذى يحرص على زيارتها الملايين حول العالم.

 

نويل يرتدي تيشرت حياة كريمة
نويل يرتدي تيشرت حياة كريمة

 

أيضاً ظهر روبنسون، مرتديا ملابس النوبة الشهيرة ليؤدي شكل وحركات الشخصية الكارتونية الشهيرة "بكار"، وبجواره معاز على غرار شخصية "رشيدة".

وقد عرضت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فيديو يتضمن أبرز اللقطات من زيارة التيك توكر الشهير نويل روبنسون، لمحافظة أسوان.

 

وهو فى رحلة نيلية
وهو فى رحلة نيلية

 

وظهر التيك توكر الشهير نويل روبنسون، أثناء وصوله إلى مطار أسوان واستقباله بشكل حافل وتفاعل الجمهور معه.

 

خلال زيارته مصر
خلال زيارته مصر

 

كما ظهر وهو يؤدى رقصته الشهيرة فى عدد من المعالم السياحية بأسوان وعلى ضفاف نهر النيل، وسط فرحة وترحاب من أهل أسوان الذين رحبوا به بطريقته المعتادة مع ضيوفهم من ربوع العالم أجمع.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة