ليفربول يقترب من ضم كيفرين تورام لاعب نيس الفرنسي

الأحد، 25 يونيو 2023 12:29 م
ليفربول يقترب من ضم كيفرين تورام لاعب نيس الفرنسي كيفرين تورام
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي ليفربول الإنجليزي لاتفاق مع لاعب خط وسط نادي نيس الفرنسي كيفرين تورام، تمهيدًا لإتمام إجراءات انتقاله إلى صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة.
 
صحيفة "أتليتك" الإنجليزية كشفت أن اللاعب الفرنسي أجرى محادثات متقدمة مع ليفربول، حيث توصل الطرفان إلى اتفاق كامل حول الشروط الشخصية، وإعطاء الضوء الأخضر للصفقة من حيث المبدأ.

وفي سياق متصل، كانت قد كشفت تقارير صحفية عن صراع بين ليفربول وباريس سان جيرمان الفرنسي على ضم نجم يوفنتوس فيديريكو كييزا، فى الوقت الذي يعاني فيه يوفنتوس من أزمة مالية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" فإن العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مهتمة بضم نجم البيانكونيري، خاصة نيوكاسل وليفربول.

وفقا للصحيفة، فإن مدرب الريدز يورجن كلوب مهتم بشكل خاص بضم كييزا، حيث كان المدرب الألماني معجبًا منذ فترة طويلة بالشاب البالغ من العمر 25 عامًا والذي يتبقى له عامين في عقده في ملعب تورينو.

في الوقت نفسه، فإن سان جيرمان لديه فرصة قوية في حسم هذه الصفقة خلال النصف الثاني من فترة الانتقالات، ولكن بانتظار خطوة جادة ورسمية من حديقة الأمراء.

وطالب وكيل كييزا نادي يوفنتوس بصفقة جديدة بقيمة 7 ملايين يورو في السنة، بالإضافة إلى مكافآت قدرها مليون يورو، وهو مبلغ لا يستطيع البيانكونيري تحمله ولا يريده.

ويقدر ليفربول كييزا بـ 40-45 مليون يورو، بينما يبلغ سعر طلب يوفنتوس حوالي 60 مليون يورو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة