شحاتة ومحرم "عدايل".. حفل زفاف محرم فؤاد وعايدة رياض بحضور حسن شحاتة

الأحد، 25 يونيو 2023 05:00 ص
شحاتة ومحرم "عدايل".. حفل زفاف محرم فؤاد وعايدة رياض بحضور حسن شحاتة محرم فؤاد وعايدة رياض
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت مجلة الكورة والملاعب، فى فبراير من عام 1982، المطرب محرم فؤاد بعد زواجه من الفنانة عايدة رياض، فى حفل حضره الكابتن حسن شحاتة وزوجته هدى شقيقة عايدة رياض.

ونشرت المجلة صورة من حفل الزفاف بعنوان شحاتة ومحرم "عدايل"، وعلقت على الصورة: حسن شحاتة كابتن الزمالك وزوجته هدى رياض شاركا الفنان محرم فؤاد وعروسه حفل زفافهما الذى أقيم بفندق المريديان .. (أبو كريم) أصبح عديل الفنان محرم فؤاد لأن عروسه عايدة رياض هي شقيقة حرمه".

271247469_106509881913923_8160437740887501668_n

وكانت عايدة رياض قد علقت على زواجها من محرم فؤاد قائلة: "وافقت على الارتباط بالمطرب محرم فؤاد رغم فارق السن بينهما وسرعة الارتباط.. ساعة ما وافقت عليه كنت في الوقت ده مرتبطة بحد تاني وكان فيه مشاكل تتعلق باختلاف الأديان فحبيت أغيظه".

 وتابعت: " كنت صغيرة وعندي 19 سنة فتزوجته.. وعملت خطوبة عشان أغيظه بس مشي الموضوع ومعرفتش أفلفص واستمرت زيجتنا 12 عاماً وهي أطول زيجة له".

وأضافت: "محرم فؤاد إنسان جميل جدا، بسيط، صعيدي مصري صميم، بيحب البيت جدا، وبيحب يقوم يطبخ، وليه أكلات حلوة جدا بخلاف صوته الرائع".

وكشفت أنها تزوجته صدفه قائلة: كل حاجة في حياتي بعد فترة من زواجها تحولت علاقتها به إلى حب حقيقى رغم غيرته الشديدة، التي جعلته يمنعها من استكمال مسيرتها الفنية في البداية، واستمرت الزيجة 12 أعوام، وانفصلا في آواخر الثمانينيات، وذلك بسبب رغبته في اعتزالها الفن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة