الحلم أصبح حقيقة.. انتهاء التشطيبات النهائية لمعرض بنى سويف المحترق تنفيذا لاستجابة الرئيس السيسى لشباب بنى سويف.. المعرض مقام على 2700 متر ويضم 103 باكيات والافتتاح خلال يومين.. والمحافظ يُثنى على منظومة العمل

الأحد، 25 يونيو 2023 04:00 ص
الحلم أصبح حقيقة.. انتهاء التشطيبات النهائية لمعرض بنى سويف المحترق تنفيذا لاستجابة الرئيس السيسى لشباب بنى سويف.. المعرض مقام على 2700 متر ويضم 103 باكيات والافتتاح خلال يومين.. والمحافظ يُثنى على منظومة العمل الانتهاء من إعادة بناء المعرض
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقل من 40 يوماً، كانت كفيلة فى أن يتم الانتهاء من إعادة بناء معرض شباب مصر بمدينة بنى سويف والذى تعرض إلى حريق التهم كافة محتويات ومبانى المعرض.

أكثر من 100 باكية كانت تضم العديد من الملابس والمستلزمات تعرضت لهلاك كامل بعدما أستيقظ أهالى مدينة بنى سويف فى الرابع عشر من مايو القادم على ادخنة النيران التى قضت على كافة محتويات المبنى.

لم تمر أكثر من 12 ساعة واستجابة الرئيس السيسى لمطالب الشباب من أصحاب هذه الباكيات والعاملين بها، وتم التوجيه للمقاولون العرب وجهاز التعمير والاسكان بإعادة بناء المعرض وتطويره والانتهاء منه خلال فترة زمنية صغيرة.

شركة المقاولون العرب وجهاز التعمير والاسكان واصلوا العمل ليلا نهاراً على مدار 24 ساعة يوميا ونجحوا فى الانتهاء من التشطيبات النهائية للمعرض الذى سيتم افتتاحه خلال يومين على الأكثر.

ونجح العاملون والفنيون والمهندسون من عملية إعادة بناء وتطوير المعرض المقام على مساحة 2700 متراً، ويتكون من 103 باكية بمساحات متفاوتة ومتنوعة تناسب كافة الأنشطة التجارية التى يشملها المعرض حيث شارك110 من البنائيين يعملون على 3 ورديات فى إنشاء أكثر من 100 باكية.، والذى من المقرر الانتهاء منه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وانتهت شركة المقاولون العرب وجهاز التعمير والاسكان من الأعمال الهندسية (اختبارات، تصميمات، رسومات) بنسبة 100%، والأعمال الخرسانية (أرضيات، كفر الأسقف، بلاطات الخزانات) وأعمال الحوائط بنسبة 100%، وأعمال التشطيبات الداخلية ( أعمال البياض والدهانات وزر الأرضيات والإيبوكس ) بنسبة 98%، والأعمال الصحية (أعمال التأسيس، الاجهزة والقواطيع والسيراميك ) بنسبة 100%، واعمال التشطيبات الخارجية ( أعمال البياض، أعمال الدهانات، أعمال الرخام وأعمال الكليدنج) بنسبة 100%، وأعمال الكهرباء ( الإنارة، الكابلات واللوحات الرئيسية بنسبة 98%، وأعمال الأسقف والساند والبانل والكوبلس بنسبة 99%، وأعمالمنظومة التهوية وسحب الدخان ومنظومة الإطفاء والتغذية بالمياه بنسبة 98%، وأعمال الموقع العام ( أعمال البلدورات والإنترلوك وإنارة السور ) بنسبة 100%.

 

من جانبه أعرب الدكتور محمد هانى محافظ بنى سويف عن تقديره للقائمين على تنفيذ المشروع من شركة المقاولون العرب وجهاز التعمير، موجها الشكر لكافة العاملين من المهندسين والعمال والفنيين والإداريين، على ما بذلوه من مجهودات والتى أثمرت عن الانتهاء من المشروع فى وقت قياسى لم يتجاوز الشهر، مشيراً إلى توجيهاته باستمرار المتابعة لسير العمل والتواصل الدائم مع كافة الجهات المختصة من الجهاز والشركة والوحدة المحلية وشركات المرافق، لتذليل أية معوقات "قد تطرأ" ولتوفير كافة المتطلبات، لسرعة الانتهاء من المشروع، تمهيدا لافتتاحه قريباً.

 

الانتهاء من إعادة بناء المعرض
الانتهاء من إعادة بناء المعرض

 

التشطيبات النهائية
التشطيبات النهائية

 

العمال ينفذون التشطيبات النهائية
العمال ينفذون التشطيبات النهائية

 

المعرض
المعرض

 

باكيات المعرض
باكيات المعرض

 

طرقات المعرض من الداخل
طرقات المعرض من الداخل

 

نعرض شباب مصر
نعرض شباب مصر

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة