حضارة مصر تبهر الألمانى نويل.. المتحدة للخدمات الإعلامية تؤدى دورها بامتياز.. والتيك توكر الشهير يحرص على التقاط الصور ومشاركة متابعيه مقاطع فيديو لرقصته الشهيرة داخل المواقع والمتاحف الأثرية والأحياء الشعبية

الجمعة، 23 يونيو 2023 02:00 م
حضارة مصر تبهر الألمانى نويل.. المتحدة للخدمات الإعلامية تؤدى دورها بامتياز.. والتيك توكر الشهير يحرص على التقاط الصور ومشاركة متابعيه مقاطع فيديو لرقصته الشهيرة داخل المواقع والمتاحف الأثرية والأحياء الشعبية نويل روبنسون
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التاريخ المصرى القديم طريق طويل من الحضارة الإنسانية، إذ أبدع الإنسان المصرى وقدم حضارة سبقت جميع حضارات شعوب العالم، فهى حضارة رائدة فى ابتكاراتها وعمائرها وفنونها، فعلى أرض مصر العديد من المواقع والمتاحف الأثرية، التى يحرص على زيارتها جميع شعوب العالم، سواء من الشخصيات العامة أو المشاهير أو الأشخاص العاديين، ومؤخرًا جذبت الحضارة المصرية القديمة البلوجر الشهير الألمانى نويل روبنسون، الذى يشتهر بشعره الكثيف ورقصاته المختلفة، على توثيق رحلاته فى البلاد المختلفة.
 
وحرص "التيك توكر" الألمانى نويل روبنسون الذى وصل إلى مصر منذ عدة أيام لقضاء إجازته، على زيارة مواقع وأماكن أثرية مختلفة، فقد قام بزيارة المتحف المصرى الكبير، أكبر المتاحف العالمية، الذى يضم أكثر من 50 ألف قطعة أثرية، من بينها مقتنيات توت عنخ أمون أشهر الملوك المصريين، والتى تعرض بشكل كامل لأول مرة أمام الزوار، داخل قاعتين مخصصتين للملك الذهبى تبلغ مساحتهما 7000 متر مربع.
 
وحرص أيضا على التقاط مجموعة من الصور داخل المتحف الكبير، ومن أبرزها صورته مع تمثال الملك رمسيس الثانى العملاق والذى يقف شامخًا فى بهو المتحف الكبير، فهو أولى القطع التى سيراها الجمهور بمجرد عبورهم البوابة الرئيسية للمتحف، إذ يقف الملك وحولة مجموعة من الآثار المصرية القديمة، ليتوجه الزوار بعد ذلك للصعود على الدرج العظيم لتبدأ رحلتهم داخل أكبر صرح ثقافى وحضارى بالعالم.
 
وبالطبع خلال زيارته للمتحف الكبير بمنطقة آثار الهرم حرص "نويل"، على زيارة الأهرامات، والتى تشهد مشروعا قوميا عملاقا وهو تطوير هضبة الهرم أحد المشروعات القومية التى تتبناها الدولة، وتوفر لها الدعم الكامل، حيث إن المشروع سيغير خريطة السياحة فى مصر، لجذب عدد كبير من السياح لزيارة المواقع والمتاحف الأثرية، وسيحول منطقة آثار الهرم إلى مزار سياحى عالمى يهدف لجذب السياحة.
 
كما حرص على زيارة شوارع عديدة ومناطق مختلفة فى مصر، مع الحرص على التقاط صور ومقاطع مع المصريين أثناء أداء رقصته الشهيرة، مع وضوح حالة من البهجة تُسيطر عليه خلال مقاطع الفيديو التى انتشرت مؤخرًا على صفحته الرسمية على تيك توك، فقد شارك التيك توكر الألمانى الشهير متابعيه وقد لاقت تفاعلا كبيرا، خاصة المقاطع التى يقوم فيها بتنفيذ رقصته الشهيرة داخل منطقة الحسين مع بعض من الباعة والمصريين الموجودين فى المنطقة أثناء تصويره الفيديو.
 
وبمجرد أن نشر نويل روبنسون، مقاطع الفيديو خلال زيارته للأماكن الأثرية فى مصر إلى جانب شوارع القاهرة، تجاوزت عدد مشاهداتها الملايين خلال ساعات قليلة من تواجده على أرض مصر، وجاءت التعليقات متنوعة ما بين التعبير بالانبهار بما صنعه المصرى القديم وترحيبًا بزيارته لمصر.
 
ونجد أن من أبرز الفيديوهات التى تم نشرها حتى الآن وهو فى القاهرة تلك التى داخل الأحياء الشعبية، حيث تُظهر نويل روبنسون وكأنه سيخطف البضائع من أحد الباعة المتجولين، وعندما يبادر البائع للدفاع عن بضائعه يتفاجأ بأن ذلك الشخص الذى يريد أن يخطف بضاعته هو نويل روبنسون، فور قيامه بأداء حركاته الراقصة الشهيرة، أيضًا مقطع من فيديو داخل المتحف المصرى الكبير وهو يحاول أن يخطف تليفون أحد الأشخاص وبمجرد أن ينتبه ذلك الشخص يجد أن "نويل" يقوم برقصته الشهيرة لتسود حالة من الضحك من هول المفاجأة.
 
ومما لا شك فيه أن زيارة التيك توكر الألمانى الشهير  للمواقع والمتاحف الأثرية ترويج يعد بملايين الدولارات على السوشيال ميديا، فنجد أنه حرص على التقاط العديد من الصور داخل مواقع أثرية مختلفة مثل المتحف الكبير بمنطقة آثار الهرم والمتحف القومى للحضارة المصرية القديمة بمنطقة الفسطاط ومنطقة الحسين وغيرها، وتلك الفيديوهات والصور التى نشرها وسينشرها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة فى مقدمتها «التيك توك» على سبيل المثال، والذى يتابعه عليه ملايين الأشخاص من مختلف الجنسيات سيرون عظمة الحضارة المصرية القديمة، وهو بذلك يساعد على وصول تلك الصور والفيديوهات لمليارات الأشخاص والذين سيقومون حتما بمشاركة منشوره أيضا مما يعمل على زيادة معدل الترويج للسياحة المصرية.
 
واللافت للنظر فى هذه الزيارة أن شركة المتحدة للخدمات الإعلامية حرصت كل الحرص على التقاط مجموعة من الفيديوهات المبهجة لـ«نويل» داخل المواقع الأثرية بمصر، وذلك للترويج للسياحة المصرية حول العالم بصورة متميزة ومبهرة.
 
وما قامت به الشركة المتحدة خطوة ذكية ومحترفة تكشف مدى اهتمامها بالترويج للسياحة والأماكن المهمة فى مصر، وهو ما عانت منه مصر كثيرًا من عدم استغلال زيارات الشخصيات العالمية الشهيرة لمصر على الوجه الأمثل، بالشكل الذى يعمل على رواج لمصر، ولكن ما تفعله الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الآن ومنذ فترة هى أمور تستحق التقدير من القائمين على الشركة  لحبهم وعشقهم لبلدهم مصر.
 
وعلى وزارة السياحة والآثار أن تستغل زيارة نويل روبيسون، بشكل يساعد للترويج أكثر من خلال موقعها الرسمى على السوشيال ميديا، لتظل دائمًا مصر فى أعين العالم الذى سيظل على مدار العصور مذهولاً مما حققته حضارتنا المصرية القديمة.
 
ويشتهر «نويل» بقصة شعره الغريبة، والتى يعتمد عليها  فى رقصاته التى ينشرها على حسابه الشخصى وزار عددا كبيرا من الدول حول العالم  ومن ضمنها دول عربية.
 
ويبلغ روبنسون من العمر 26 عامًا ويعد واحدا من أشهر نجوم التيك توك مشهور باسم noelgoescrazy ويتابعه نحو 32.2 مليون شخص، بالإضافة إلى 4 ملايين على إنستجرام واشتهر بفيديوهات الرقص وقصة شعره الكيرلى الضخمة.
 
وقد أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية استضافة التيك توكر الشهير نويل روبنسون، فى لقاء مع الإعلامية منى الشاذلى عبر برنامجها "معكم منى الشاذلى" على قناة CBC، فى حلقة متميزة أسعدت متابعيها مساء الأربعاء الماضى، كما لاقت تفاعلًا عبر صفحات القناة على السوشيال ميديا بشكل جيد.
 
في-الاهرامات
في-الاهرامات

نويل روبنسون فى المتحف
نويل روبنسون فى المتحف

نويل
نويل

نويل-2
نويل-2

نويل-3
نويل-3
db52f57c-88b0-4b30-83bf-18ce2c8c2b46









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة