"مساء dmc" يناقش إجراءات الدولة المصرية لتحسين أحوال الأطباء

الأربعاء، 21 يونيو 2023 11:51 م
"مساء dmc" يناقش إجراءات الدولة المصرية لتحسين أحوال الأطباء برنامج "مساء dmc"
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلط الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج "مساء dmc" المذاع عبر قناة dmc، الضوء على إجراءات الدولة المصرية لتحسين أحوال الأطباء وتطوير المنظومة الطبية، مستضيفا الدكتور إيهاب الطاهر، عضو مجلس نقابة الأطباء، والدكتور محمد صلاح البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، لمناقشة الأزمة والحلول.
 
بدوره، قال الدكتور محمد صلاح الدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، إنه لا يستطيع أحدا أن ينكر وجود مشكلة مع شباب الأطباء، والذين يتجهون للسفر إلى الخارج للعمل، وكان جزء من دور المجلس أن يبحث في الأسباب ويقدم مقترحات لحل هذه المشكلة.
 
وتابع محمد صلاح البدري، في لقائه مع الإعلامي رامي رضوان: "هناك لجنة لتحسين أوضاع الأطباء، كما أن الحوار الوطني يناقش الأوضاع العامة للأطباء ومعالجة كل المشكلات".
 
وقال الدكتور إيهاب الطاهر، عضو مجلس نقابة الأطباء، في لقائه ببرنامج "مساء dmc": "الأجور على رأس المشكلات وتدني المعاشات أيضا، وأجور الأطباء لا تكفيهم ليعيشوا حياة كريمة، كما أن هناك عدم أمان وظيفي واعتداء على الأطباء".
 
أضاف إيهاب الطاهر: "نطالب من سنوات بعودة التفرغ الدراسي الذي تم إلغاءه من وقت بداية جائحة كورونا،  ويجب إلغاء تشديد العقوبات على الأطباء، وحل كافة مشكلات الأطباء، حتى يعودون للعمل مرة أخرى بشكل جيد".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة