عائشة بن أحمد: أتقنت اللهجة المصرية.. وعندى مشكلة فى العصبية

الثلاثاء، 20 يونيو 2023 12:00 ص
عائشة بن أحمد: أتقنت اللهجة المصرية.. وعندى مشكلة فى العصبية عائشه بن احمد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد إنها أمضت نحو ثمانية سنوات منذ قدومها إلى مصر عام 2015 وافتتحت باكورة أعمالها الفنية فى مصر بألف ليلة وليلة وتوالت بعدها أعمال مهمة مثل الخلية.

أوضحت خلال لقاء عبر برنامج " كلمة أخيرة " على قناة on، أنها أتقنت اللهجة المصرية لكنها لا تنجح فى ذلك فى حال تعرضها للإرهاق فى العمل بعد ساعات العمل الطويلة وكذا فى حال تعرضها لحالة من العصبية.

 وكشفت أنها شخصية عصبية وسريعة الاستثارة وأنها تعمل جاهدة لعلاج هذه المشكلة وأن تكون أكثر هدوءا، قائلة : " أنا عصبية جداً وبحاول أشتغل على نفسى أكون أهدى لكن زى ما بتعصب بسرعة بهدى أسرع وأنا صعبة مع نفسى وأحاول أخلى كل شيء بروفيشنال فببقى صعبة مع الناس ومع نفسى ".

 ولفتت إلى أن مشكلة " العصبية " تؤثر فى بعض الأحيان على درجة إتقان الدور لأنها تؤثر على " المود " وبالتالى لا تستطيع إخراج أفضل ما فيه فى أداء العمل وأنها عمدت إلى الاستعانة بلايف كوتش، قائلة : "عاوزة أبقى أهدى مش عشان أنا مجنونة لكن عشان حياتى تبقى أفضل وأهدى وأعرف أعيش حياتى وأقدم الأدوار". 

وذكرت أن هناك فرق بين اللايف كوتش والطبيب النفسى،، قائلة :"بصدق اللايف كوتش جداً ومؤمنة بيهم لأنهم غيروا فى حاجات كثيرة وده مهم عشان حياتى تتغير الأفضل ومع الوقت والتعلم، الإنسان بيبقى اللايف كوتش بتاع نفسه والاستعانة بهم فى حالات العصبية بيساعدوا بشكل عميق لمعرفة الاسباب التى تؤدى للعصبية أما الطبيب النفسى فيعالج مرض نفسى بشكل عميق جداً وماهى الاسباب التى دفعتنى للتعرض للعصبية منذ الطفولة ".

استطردت : " اللايف كوتش بيساعدنى افهم وأعرف نفسى كويس وبدأت اشتغل على نفسى وأصبحت أكثر هدوءا وتقلصت لحظات العصبية حالياً أكثر من زمان "، لافتة إلى أنها كانت طفلة شديدة الحساسية، قائلة : " كنت طفلة حساسة أوى واى حاجة بتخلينى أعيط وده معايا لحد دلوقتى ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة