تغير القيمة التسويقية لـ محمد صلاح بعد تحديثات أسعار اللاعبين فى 2023

الثلاثاء، 20 يونيو 2023 04:35 م
تغير القيمة التسويقية لـ محمد صلاح بعد تحديثات أسعار اللاعبين فى 2023 محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت القيمة التسويقية للنجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، بعض التغيرات بعد التحديثات الأخيرة فى أسعار وقيمة اللاعبين اليوم الثلاثاء، وفقا لشبكة "transfermarkt" العالمية.

وانخفضت القيمة التسويقية لقائد المنتخب الوطنى بمقدار 5 ملايين يورو، لتصبح فى الوقت الحالى 65 مليون يورو بعد أن كانت 70 مليون فى مارس الماضى.

وأصبح محمد صلاح يأتى فى المركز الثانى بقائمة أغلى اللاعبين فى صفوف ليفربول حاليا، خلف لويس دياز صاحب الصدارة بقيمة 65 مليون يورو.

Untitled
تطور قيمة محمد صلاح التسويقية

 

ويأتى النجم المصرى فى المركز 21 بترتيب اللاعبين أصحاب القيمة التسويقية الأعلى فى الدوري الإنجليزي خلال الوقت الحالى، ورقم 50 على المستوى العالمى.

وشهدت القيمة التسويقية للنجم المصرى محمد صلاح، تطوراً كبيراً ما بين الارتفاع والانخفاض خلال مشواره الكروى الحافل بالألقاب والإنجازات على المستويين الفردي والجماعي.

ترتيب محمد صلاح فى قائمة أغلى اللاعبين
ترتيب محمد صلاح فى قائمة أغلى اللاعبين

 

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، فإن القيمة التسويقية للفرعون المصرى بدأت بـ25 ألف يورو مع نادى المقاولون العرب عام 2010، إلى أن وصلت إلى 65 مليون يورو حاليا، حيث مرت بالعديد من التطورات الكبيرة خلال هذه السنوات ما بين ارتفاعها ليصبح أغلى لاعبى العالم ثم انخفضت مرة أخرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة