أكرم القصاص - علا الشافعي

سيلينا جوميز بإطلالة سوداء بالكامل خلال نزهتها فى باريس

الجمعة، 02 يونيو 2023 02:00 ص
سيلينا جوميز بإطلالة سوداء بالكامل خلال نزهتها فى باريس سيلينا جوميز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدت الممثلة سيلينا جوميز أنيقة للغاية عندما خرجت في باريس بعد ظهر يوم الأربعاء مع حارسها الشخصي، وارتدت سيلينا زياً اسوداً بالكامل، مع سترة مربوطة حول  كما لم تغفل أثناء خروجها من الفندق عن إظهار حقيبة يد أنيقة في يدها.

وكانت المغنية العالمية سيلينا جوميز طلبت خلال الفترة الأخيرة من متابعيها أن يكونوا أكثر لطفًا مع هيلى بيبر، زوجة حبيبها السابق المغني العالمي جاستين بيبر.

وحسب ما نقله موقع CNN نشرت المغنية والممثلة ملاحظة عبر "ستورى" حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، حيث كتبت: "لقد اتصلت بي هيلي بيبر وأخبرتنى أنها تلقت تهديدات بالقتل ومثل هذه الأشياء السلبية البغيضة".

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

 

وأضافت "هذا ليس ما أؤيده.. لا ينبغي أن يتعرض أحد للكراهية أو التنمر.. لقد دافعت دائمًا عنى بلطف وأريد حقًا أن يتوقف كل هذا"، ويأتي كل هذا بعد شهر إثارة الجدل علي وسائل التواصل الاجتماعي بالتكهنات بأن هيلى بيبر وصديقتها كايلى جينر كانوا يشيرون إلى جوميز فى سلسلة من منشورات وسائل التواصل الاجتماعى.

هيلي بيبر متزوجة من المغني جاستن بيبر، حبيب جوميز السابق، وغالبًا ما تتعارض قواعد المعجبين مع بعضها البعض، وفي سبتمبر الماضى، تحدثت هيلي بيبر في بودكاست "Call Her Daddy" عن الكراهية التي تلقتها من بعض معجبي جوميز منذ أن تمت خطوبتها هي وزوجها، وقالت جوميز لاحقًا على تيك توك: "هذا ليس عدلاً لأنه لا ينبغي التحدث عن أي شخص على الإطلاق بالطريقة التي تحدثت بها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة