ساديو مانى يقود قائمة السنغال لمواجهتى بنين والبرازيل

الجمعة، 02 يونيو 2023 07:05 م
ساديو مانى يقود قائمة السنغال لمواجهتى بنين والبرازيل منتخب السنغال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض مواجهتي "أسود التيرانجا" خلال فترة التوقف الدولى في شهر يونيو الجارى.

وضمت قائمة منتخب السنغال التي أعلنها أليو سيسيه 26 لاعبا، على رأسهم ساديو مانى لاعب بايرن ميونخ، فيما يغيب إدواردو ميندى حارس تشيلسي الإنجليزى بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب السنغالى مع نظيره بنين يوم 17 يونيو الجارى ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

كما يخوض "أسود التيرانجا" مواجهة ودية أمام المنتخب البرازيلي، يوم 20 من شهر يونيو الجارى.

Fxnt3ZPXoAAQaU6
قائمة منتخب السنغال

 

وكان منتخب السنغال فاز على حساب نظيره موزمبيق، بنتيجة 1-0، فى المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة، بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

أحرز هدف منتخب السنغال اللاعب بولايي ديا بالدقيقة 18 من عمر المباراة من صناعة ساديو ماني جناح بايرن ميونخ.

بهذه النتيجة تأهل منتخب السنغال الى بطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة ليواصل دفاعه عن اللقب الذي حققه في النسخة الماضية.

واكتسح منتخب السنغال، ضيفه منتخب موزمبيق، بنتيجة 5 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية عشرة والأخيرة، فى التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار، والتى ستقام فى بداية العام المقبل

وواصل منتخب السنغال صدارة ترتيب المجموعة 12 بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات وتسجيل 10 أهداف وتلقي 2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة