أكرم القصاص - علا الشافعي

تين هاج: هدفنا عودة يونايتد لمكانه الطبيعى.. ونبدأ فى الصيف من الصفر

الجمعة، 02 يونيو 2023 05:03 م
تين هاج: هدفنا عودة يونايتد لمكانه الطبيعى.. ونبدأ فى الصيف من الصفر تين هاج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أهمية الفوز فى مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي التى تجمع فريقه غداً على ملعب "ويمبيلي" ضد مانشستر سيتي، موضحاً أن هدفه هو إعادة الشياطين الحمر لمكانهم الطبيعى.

وقال تين هاج، فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "أنا متحمس للغاية لـنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، لعبت نهائيات فى هولندا كلاعب ومدرب، وكانت دائمًا مباريات رائعة".

وأضاف هاج، "مانشستر سيتي يقومون بعمل جيد للغاية ويستحقون الوصول إلى هُنا، ولكن بشكلٍ عام أنا أركز على فريقنا.. علينا تحليل أوضاعنا كفريق والتطور، كما قلت العام الماضي نريد أن يعود مانشستر يونايتد إلى مكانه الطبيعي، ولكن مازال لدينا طريق طويل لـنقطعه".

وتابع، "تلقيت الكثير من الأسئلة من وسائل الإعلام حول اللاعبين المصابين في الشهرين الماضية، وقلت ذلك دائمًا، الأمر يتعلق بـاللاعبين المتاحين، فى كثير من الأحيان كنّا ننجح مع الغيابات، لدينا فريق جيد ونلعب بشكلٍ جيد جدًا".

وأنهى تين هاج تصريحاته قائلا، "بعد يومين ستهدأ الأمور ثم يبدأ التركيز على الصيف.. لدينا فرصة للخروج ببطولة والخروج بـموسم جيد للغاية، يمكن أن نكون سعداء بـهذا الموسم، ولكن فى الصيف سنبدأ مجددًا من الصفر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة