أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان ينفى تصريحات جالتييه بشأن ليونيل ميسي: فُهمت بالخطأ

الجمعة، 02 يونيو 2023 12:37 ص
باريس سان جيرمان ينفى تصريحات جالتييه بشأن ليونيل ميسي: فُهمت بالخطأ ليونيل ميسي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الخميس أن تصريحات كريستوف جالتييه المدير الفني للفريق بشأن رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوفه بعد مباراة السبت، المرتقبة ضمن آخر جولات الدوري الفرنسي في هذا الموسم فُسِّرت بشكل خاطئ.

ونقلت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن كلمات جالتييه، الذي قال في مؤتمر صحفي صباح الأربعاء إن مباراة السبت، أمام كليرمون فوت بالجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي، ستكون الأخيرة لميسي على ملعب حديقة الأمراء، تشير إلى المباراة الأخيرة للنجم الأرجنتيني "هذا الموسم" وليس الأخيرة على الإطلاق مع الـ"بي إس جي".

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان لم يؤكد بالضرورة بقاء ميسي، الذي ينتهي عقده فى 30 يونيو فى صفوف النادي الفرنسي، على الرغم من أن لديه موسماً إضافياً اختياريا.

وقبل ساعات قليلة، عندما سألته وسائل الإعلام عن وضع ميسي، أجاب جالتييه دون أدنى شك أن مباراة السبت أمام كليرمون فوت ضمن منافسات آخر جولة بالدوري الفرنسي 2022-2023 ستكون آخر مباراة له على استاد باريس سان جيرمان.

وتوج باريس سان جيرمان، بلقب الدوري الفرنسي الموسم الحالي 2022 - 2023، قبل جولة من نهاية المسابقة، للمرة الحادية عشرة فى تاريخه، بعد تعادله مع مضيفه فريق ستراسبورج، بهدف لمثله، فى اللقاء على ملعب "المينو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة. 

وقال جالتييه فى المؤتمر الصحفى للمباراة: غداً اخر مباراة لميسي انا حظيت بفرصة تدريب افضل لاعب في التاريخ أتمنى أن يتم استقباله كما يستحق، ميسي قام بموسم رائع كان حاسم لنا وعندما يلعب موسم كهذا بكأس عالم في النصف ومع هذا يظهر بهذه الإحصائيات أنا لا افهم الانتقادات التي تعرض لها، أعيدها ان امتياز عظيم أن أحظى بتدريبه.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان خلال يونيو الحالى، ولا يوجد أي اتفاق بين الطرفين حتى الآن بشأن التجديد.

ورحل ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة في صيف 2021، وانضم إلى باريس سان جيرمان لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة