مولودية الجزائر يتدخل لإفساد انتقال بوعالية للأهلى أو الزمالك

الأحد، 18 يونيو 2023 11:18 ص
مولودية الجزائر يتدخل لإفساد انتقال بوعالية للأهلى أو الزمالك كوسيلا بوعالية
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الجزائرى كوسيلا بوعالية لاعب خط وسط فريق شبيبة القبائل الجزائرى تلقى اتصالا من إدارة مولودية الجزائر لضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد.

وكانت تقارير قد أكد دخول اللاعب الجزائري دائرة اهتمامات ناديى الأهلى والزمالك، تمهيدا لضمه فى فترة الانتقالات الصيفية بداية من الموسم الجديد.

وقال موقع " competition.dz " الجزائرى، إن كسيلة بوعالية من بين أهداف العديد من الأندية، على رأسها الأهلى والزمالك ونادى سانت إيتيان الفرنسى، والصفاقسى التونسى من أجل الاستفادة من خدماته فى الموسم المقبل.

وأضاف الموقع أن إدارة مولودية الجزائر عرضت على اللاعب مقابلا خياليا يقترب من 2 مليون دولار من أجل ضمه فى حين لا يريد شبيبة القبائل التنازل عن خدمات اللاعب خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن اللاعب يمتلك عقدًا حتى يونيو 2025.

وأشار الموقع إلى أن إدارة شبيبة القبائل سوف تعقد جلسة مع اللاعب من أجل تعديل عقده سواء من الناحية المالية بجانب وضع شروط حال تلقيه عرضا مناسبا.

وسيكون النادى الأهلى فى تحدٍ جديد عندما يلتقى اتحاد العاصمة الجزائرى على لقب كأس السوبر الأفريقى وذلك بعد تتويج الأهلى بدورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربى، وتتويج اتحاد العاصمة بالبطولة الكونفدرالية على حساب يانج أفريكانز التنزاني.

ووفقا لأجندة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف تُقام مباراة الأهلى مع اتحاد العاصمة الجزائرى خلال الفترة من 11 إلى 13 أغسطس الجارى فى استاد القاهرة باعتبار الأهلى بطل دورى أبطال أفريقيا، وذلك حال عدم إسناد التنظيم إلى قطر كما حدث فى وقت سابق.

وحال نجاح الأهلى فى التتويج بلقب السوبر الأفريقى سيحصل على 200 ألف دولار وفقاً للائحة الاتحاد الافريقى الكاف فيما يحصل الوصيف على مبلغ 150 ألف دولار.

وكانت اللائحة الخاصة بالجوائز المالية للبطولة الأفريقية جرى تغييرها منذ عام 2019 لتتضاعف مكافأة الفائز من 100 إلى 200 ألف دولار، بالإضافة إلى مضاعفة جائزة الوصيف من 75 إلى 150 ألف دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة