5 صفقات قوية تشعل ميركاتو الدوري الإنجليزي

السبت، 17 يونيو 2023 05:30 م
5 صفقات قوية تشعل ميركاتو الدوري الإنجليزي ديكلان رايس
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشعل 5 صفقات نارية فترة الإنتقالات الصيفية الجارية في الدوري الإنجليزي، حيث يتصارع كبار المسابقة على ضم عدد من اللاعبين إستعدادًا لدخول الموسم الجديد 2023-2024، والذي تحدد له أول أغسطس المقبل. 

ديكلان رايس 

يتصدر الدولي الإنجليزي ديكلان رايس نجم وسط وست هام الحاصل على لقب دوري المؤتمر الأوروبي، قائمة الصفقات النارية في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الصيف. 

يتصارع أرسنال ومانشسترسيتي على ضم ديكلان رايس نجم وست هام، حيث تقدم الجانرز بعرض أول قيمته 80 مليون يورو لكن تم رفضه من قبل الهامرز، الذي طالب بـ 100 مليون يورو على الأقل لبيع اللاعب. 
 
ثم قررت إدارة مانشستر سيتي الدخول في سباق التعاقد مع اللاعب لدعم خط الوسط، خاصة في ظل الانباء التي ترددت حول رحيل إلكاي جوندوجان هذا الصيف. 

كاي هافيرتز 

يأتي كاي هافيرتز مهاجم تشيلسي ثانى التعاقدات التي تشعل الميركاتو الصيفي في إنجلترا، حيث تقدم أرسنال بعرض قيمته 55 مليون إسترليني لضمه هذا الصيف، وقرر مسؤولي الجانرز التوجه للدولي الألماني بعد التأكد من رغبة ماسون ماونت في الإنتقال إلي مان يونايتد. 

ماسون ماونت 

ويعد ماسون ماونت نجم تشيلسي ثالث الصفقات القوية في ميركاتو إنجلترا، حيث يتصدر مان يونايتد مشهد التعاقد مع اللاعب الإنجليزي بعد إنسحاب ليفربول، لكن المغالاة المادية من جانب البلوز لا تزال تعطل إتمام الصفقة. 

عرض مان يونايتد 40 مليون إسترليني لضم ماونت من تشيلسي، لكن طالب النادي اللندني بـ 70 مليون إسترليني. 

ماتيو كوفاسيتش 

خطوات قليلة تفصل مانشستر سيتي عن صفقة الكرواتي ماتيو كوفاسيتش نجم وسط تشيلسي، حيث أوصي بيب جوارديولا إدارة السيتيزنز بضمه هذا الصيف. 

وستكلف صفقة ضم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط تشيلسي، خزائن مان سيتي مبلغ 40 مليون إسترليني. 

WhatsApp Image 2023-06-17 at 3.43.42 PM (1)

كايسيدو 

شكّل النجم الإكوادوري موسيس كايسيدو لاعب برايتون صراع كبير بين أرسنال وتشيلسي على ضمه هذا الصيف، لكن إختار اللاعب إرتداء قميص تشيلسي ليوجه ضربة قوية إلي أرتيتا مدرب أرسنال. 

WhatsApp Image 2023-06-17 at 3.43.42 PM
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة