منتخب ألمانيا يتأخر بثنائية أمام أوكرانيا فى الشوط الأول وديًا

الإثنين، 12 يونيو 2023 08:02 م
منتخب ألمانيا يتأخر بثنائية أمام أوكرانيا فى الشوط الأول وديًا جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأخر منتخب ألمانيا أمام نظيره الأوكرانى، بهدفين مقابل هدف، فى الشوط الأول من المباراة الودية المقامة بينهما حاليا على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن استعدادات المنتخبات في فترة التوقف الدولي.

أحرز نيكلاس فولكروج هدف ألمانيا الوحيد فى الشوط الأول بالدقيقة السادسة، ثم نجح المنتخب الأوكرانى فى تسجيل هدفين فى الدقيقتين 19 و23 عن طريق فيكتور تسيجانكوف وروديجر بالخطأ فى مرماه.

ويخوض المنتخب الألماني ثلاث مباريات ودية فى يونيو الجاري، حيث يلعب المباراة رقم 1000 فى تاريخه بمواجهة المنتخب الأوكراني، ثم يواجه بولندا يوم 16، ثم يلتقي نظيره الكولومبي فى 20 يونيو.

ولن يحظى هانزي فليك، المدير الفني للمنتخب الألماني، بصفوف مكتملة فى مواجهة أوكرانيا، نظرا لانشغال عدد من اللاعبين مع أنديتهم، ومن بينهم إلكاى جوندوجان لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وروبين جوسنس لاعب إنتر ميلان الإيطالي، لمشاركتهم في نهائي دوري أبطال أوروبا، كما تأكد غياب المهاجم تيمو فيرنر عن المباراة رقم 1000 للمنتخب الألماني.

كانت آخر مواجهة جمعت المنتخب الألماني مع نظيره الأوكراني في نوفمبر 2020 في دوري أمم أوروبا، قبل وقت طويل من بدء الحرب التي شنتها روسيا العام الماضي، وفاز وقتها المنتخب الألماني 3-1.

وتأهل المنتخب الألماني تلقائيا إلى " يورو 2024 " باعتباره ممثل الدولة المستضيفة، ويستعد للبطولة عبر مباريات ودية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة