معجزة فى كولومبيا.. 4 أشقاء ينجون بعد 40 يوما من سقوط طائرتهم فى الغابات

الإثنين، 12 يونيو 2023 08:00 ص
معجزة فى كولومبيا.. 4 أشقاء ينجون بعد 40 يوما من سقوط طائرتهم فى الغابات جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن  معجزة حقيقية حيث أنقذ أربعة أطفال من السكان الأصليين أحياءً من منطقة الأمازون الكولومبية بعد أن أصيبوا بسوء التغذية ولسعات الحشرات بعد 40 يوما من تحطم طائرة كانوا يستقلونها في الغابة.

ونجا الأطفال من العواصف الشديدة في واحدة من أكثر المناطق قسوة في البلاد ، موطن الحيوانات المفترسة والجماعات المسلحة، وقال الرئيس الكولومبي "لقد قدموا لنا مثالاً للبقاء والمرونة سيدخل التاريخ"، واصفاً إياه بأنه "فرحة للبلد بأسره!"

وأوضحت الصحيفة أن الأشقاء الأربعة ، الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 9 و 4 سنوات بالإضافة إلى طفل يبلغ من العمر 11 شهرًا ، كانوا من مجتمع هويتوتو للسكان الأصليين. على الرغم من سوء التغذية ، لم يكن أي من الأطفال في حالة خطيرة ، حتى الطفل الأصغر ، الذي قضى عيد ميلاده الأول في الغابة.

ويعتقد السكان الأصليين أنهم نجوا من خلال تناول مجموعات بقاء الطعام التي ألقاها فريق البحث جوًا في الغابة ، لكن التعليم الذي تلقوه من جدتهم ربما كان أيضًا حيويًا، فهذه غابة عذراء ، كثيفة وخطيرة ... وكانوا سيستخدمون المعرفة التي اكتسبوها في المجتمع ، معرفة الأجداد ، من أجل البقاء على قيد الحياة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة