تعرف على ضوابط الحصول على شقق الإسكان قبل انتهاء الطرح.. فيديو

الإثنين، 12 يونيو 2023 02:42 م
تعرف على ضوابط الحصول على شقق الإسكان قبل انتهاء الطرح.. فيديو جرمين شلبى
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جرمين شلبى، والتي استعرض خلالها أنه ينتهي صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، يوم الخميس الموافق 15/ 6 /2023، من حجز شقق الإسكان الاجتماعي ضمن بروتوكول أسر ضحايا ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية من المدنيين.

بأتى الطرح بالتمويل العقاري وسيكون في إطار مبادرة البنك المركزي المصري الصادرة في يوليو 2021 بدعم عائد 3% سنوياً متناقصة لمدة تمويل تصل حتى 30 سنة.

أو بدعم عائد 8% سنويًا متناقصة لمدة تمويل تصل حتى 25 سنة في إطار مبادرة البنك المركزي المصري الصادرة في ديسمبر 2019 وتعديلاتها.

وجاءت ضوابط حجز وحدات الإسكان لأسر ضحايا العمليات الإرهابية على النحو التالي:

- يتم سداد مقدم جدية الحجز والمصروفات الإدارية من خلال أي مكتب بريد مُميكن على مستوى الجمهورية، حيث تراوح المقدم من 15 إلى 22 ألف.

- تقديم المستندات المطلوبة للراغبين في حجز الوحدات السكنية بمقر وزارة التضامن الاجتماعي أو مديرية التضامن التابع لها المتقدم.

- قيام المُتقدمين الراغبين في التقديم بالدخول على الموقع الالكتروني لوزارة التضامن الاجتماعي على الرابط المُشار إليه لتحميل كراسة الشروط والاطلاع عليها.

- قيام المُتقدمين بالتوجه لمقر وزارة التضامن الاجتماعي/ مديرية التضامن التابع لها للتأكد من أحقيتهم في التقديم بالإعلان من عدمه.

- قيام المُتقدمين (المستحقين) الذين تمت الموافقة عليهم من جانب وزارة التضامن الاجتماعي/ مديرية التضامن التابع لها، بالتوجه لسداد مقدم جدية الحجز بالإضافة إلى المصاريف الإدارية بقيمة 200 جنيه ( لا تُرد ولا تُسترد) من خلال أي مكتب بريد مُميكن بالمحافظة التابع لها المتقدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة