أخبار الأهلى اليوم السبت 10 / 6 / 2023

السبت، 10 يونيو 2023 11:20 م
أخبار الأهلى اليوم السبت 10 / 6 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم السبت 10 / 6 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 

وصل لاعبو الأهلي إلى ملعب مركب محمد الخامس استعداد لخوض المران الأخير قبل مباراتهم ضد الوداد المغربي غدا الأحد على استاد مركب محمد الخامس في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعُقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد المغربي، مساء اليوم، للاتفاق على كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء غد الأحد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

تخصيص 2500 تذكرة لجمهور الأهلي في إياب نهائي أفريقيا بالمغرب

كشف مصدر بالنادي الأهلي أن مسئولي نادي الوداد المغربي عدد 2500 تذكرة لجماهير الأهلي التي من أجل حضور مباراة فريقهم ضد الوداد المغربي غدا الأحد على استاد مركب محمد الخامس في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد المصدر أن مسئولي الوداد قرروا منح الأهلي 2500 تذكرة لتوزيعها على جماهيره معاملة بالمثل كما حدث في مباراة الذهاب، بعدما قامت إدارة الأهلي بمنح المسئولين المغاربة عدد 2500 تذكرة لحضور مباراة الذهاب الماضية بالمغرب.

 

حرصت جماهير الأهلي التي حضرت مران الفريق الأحمر أمس السبت على ملعب العربي الزاولي على دعم كل اللاعبين، وتحفيزهم من أجل تقديم أداء قوي في مباراتهم ضد الوداد المغربي غدا الأحد على استاد مركب محمد الخامس في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخصت جماهير الأهلي التي تواجدت في ملعب العربي الزاولي علي معلول، لاعب الأهلي، بالدعم، خاصة بعدما تسبب في كرة الهدف الذي سكن شباك الأهلي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، من أجل رفع روحه المعنوية.

 

عُقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد المغربي، مساء اليوم، للاتفاق على كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء غد الأحد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حضر الاجتماع سمير عدلي، المدير الإداري للأهلي، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، ومندوبو نادي الوداد، في حضور مسئولي الاتحاد الإفريقي ومراقب المباراة وحكم اللقاء.

 

عبر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالمشاركة في نهائي بطولة أفريقيا، متمنيا أن يكون اللقاء وسط أجواء تحكيم عادلة تكون ممتعة لجماهير كرة القدم.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد في العاشرة مساء غد، الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد الخامس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب بالقاهرة إنتهى بفوز الأهلي بهدفين لهدف.

 

أكد محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى، أن فريقه جاهز لمواجهة فريق الوداد المغربي غدًا، الأحد، فى إياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف الشناوى فى المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة، أن الأهلي أغلق صفحة مباراة الذهاب؛ للتركيز على لقاء العودة الصعب، مؤكدا أن اللاعبين لديهم طموحات كبيرة للتتويج بكأس البطولة والعودة بها إلى القاهرة.

 

 







أخبار الأهلى اليوم السبت 10 6 2023

أخبار الأهلى اليوم السبت

أخبار الأهلى اليوم

أخبار الأهلى

الأهلى

الوداد والاهلي

مباراة الاهلي والوداد

القنوات الناقله لمباراه الوداد والاهلي

ماتش الوداد والاهلي

مباراة الوداد والأهلي

محمد الشناوي

موعد مباراة الاهلي والوداد

القنوات الناقله لمباراه الاهلي والوداد

مباراة الأهلي والوداد

موعد مباراة الأهلي والوداد

مباره الوداد والاهلي

موعد مباراة الاهلي والوداد أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والوداد 2023

موعد مباراة الوداد والأهلي

ميعاد مباراه الوداد والاهلي

دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والوداد

موعد مباراة الوداد ضد الأهلي

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي اليوم

الأهلي

الوداد المغربي

دوري ابطال افريقيا

النادي الأهلي

الاهلى

أخبار الأهلي اليوم

كولر

تشكيل الأهلي

Ahly

الأهلي اليوم

الأهلي مباشر

مباراة الأهلي

ALahly

نادي الأهلي

اليوم السابع بلس

الأهلى

ماتش الوداد والاهلى

ميعاد ماتش الوداد والاهلى

ميعاد ماتش الاهلي والوداد



الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة