كريستيانو رونالدو جاهز لمواجهة النصر أمام الخليج فى الدوري السعودي

الإثنين، 08 مايو 2023 12:30 م
كريستيانو رونالدو جاهز لمواجهة النصر أمام الخليج فى الدوري السعودي رونالدو
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت تقارير صحفية سعودية اليوم، الاثنين، جاهزية كريستيانو رونالدو لقيادة فريقه النصر في مواجهة الخليج بالدوري السعودي للمحترفين.  وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فقد تأكدت مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، فى مباراة فريقه أمام الخليج اليوم، ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري  السعودي.
 
وأوضحت الرياضية، أن رونالدو خضع لجلسة علاجية قبل تدريب أمس بملعب الأول بارك.
 
ووفقًا لمصادر "الرياضية" الخاصة، أبلغ رونالدو الجهاز الطبي بأنه لا يشعر بأى آلام في العضلة الخلفية التى أبعدته عن التدريبات الجماعية، أمس الأول، موضحًا أن الإجهاد العضلي الذي تعرض له طبيعي ويحدث له كثيرًا فى كل موسم رياضى ولا يصل إلى مرحلة التمزق.
 
وأضافت المصادر نفسها، أن الأسطورة البرتغالية شارك فى التدريب الذى لم يتجاوز 60 دقيقة، تمهيدًا لمواجهة اليوم.
 
وكشفت المصادر ذاتها، أن عبد المجيد الصليهم، لاعب الوسط، سيعوض غياب عبد الله الخيبري الموقوف لتراكم البطاقات الصفراء، فيما سيعود البرازيلي أندرسون تاليسكا إلى القائمة الأساسية بدلًا من أيمن يحيى.
 
ويستضيف نادي النصر، نظيره الخليج في الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين، في السابعة مساء اليوم الاثنين على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.
 
ويأتي النصر في المركز الثاني برصيد 56 بعد لعب 25 مباراة، خلف الاتحاد المتصدر برصيد 59 نقطة بعد لعب 24 مباراة، على الجانب الآخر يقبع الخليج في المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة