مرموش يشارك فى سقوط فولفسبورج أمام دورتموند 6-0 بالدوري الألماني

الأحد، 07 مايو 2023 08:25 م
مرموش يشارك فى سقوط فولفسبورج أمام دورتموند 6-0 بالدوري الألماني بوروسيا دورتموند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق بوروسيا دورتموند الألمانى انتصارا كاسحا على فولفسبورج، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري عمر مرموش ، بستة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم، الأحد، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن إطار الجولة الـ31 في الدوري الألماني لموسم 2022-2023.

سجل ثلاثية بوروسيا دورتموند ضد فولفسبورج فى الشوط الأول كل من: كريم أديمي، سباستيان هيلير، ودونيايل مالين فى الدقائق 14، 28 و37 من زمن المباراة على الترتيب.

وفى الشوط الثانى، واصل دورتموند التهديف بتسجيل ثلاثة أهداف متتالية فى الدقائق  54 و59 و86 من زمن المباراة عن طريق جود بيلينجهام "هدفين" وكريم أديمي.

وشارك عمر مرموش مع فولفسبورج كبديل للاعب يوناس أولدر ويند فى الدقيقة 65 من زمن المباراة.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 64 نقطة بفارق نقطة خلف بايرن ميونخ المتصدر، بينما يتواجد فولفسبورج في المركز السابع برصيد 46 نقطة.

وكان فولفسبورج فاز على ضيفه ماينز بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الألماني، وشارك عمر مرموش فى المباراة بديلا، وبالتحديد فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، بدلا من زميله باتريك فيمر

بينما تعادل فريق بوروسيا دورتموند  ونظيره بوخوم بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب "رورستاديون"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الألماني أيضا، ويسعى لاستعادة الانتصارات اليوم لمواصلة بايرن ميونخ المتصدر في صراع القمة.

وأعلن نادى فولفسبورج الألمانى، في وقت سابق، رحيل عمر مرموش عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده فى نهاية الموسم الجارى 2022-2023.

وأكد أن مرموش سيغادر الفريق الألماني عندما ينتهي عقده في 30 يونيو من هذا العام، حيث لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق يقضى بتجديد عقده بعد ست سنوات قضاها داخل النادي.

وانضم عمر مرموش إلى نادي فولفسبورج، فى صيف 2020، ويرتبط الدولي المصري بعقد مع الفريق الألماني حتى 30 يونيو 2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة