منافس الأهلي.. الترجى التونسي يفقد مدافعه حتى نهاية الموسم

السبت، 06 مايو 2023 01:02 م
منافس الأهلي.. الترجى التونسي يفقد مدافعه حتى نهاية الموسم الاهلى ضد الترجى
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية أن الترجى التونسى سيفتقد هاني عمامو، مدافع الفريق، بعد تعرضه لإصابة فى غضروف الركبة، ما يعني غيابه إلى نهاية الموسم الحالي.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة الترجي التونسي فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتقام مباراة الذهاب على ملعب رادس مساء الجمعة المقبل.

 
وقال موقع " foot24" التونسي، إن الفحوصات الطبية أكدت غياب اللاعب هاني عمامو الذى لم يظهر فى التشكيلة الأساسية للترجي، حيث شارك خلال الموسم الحالي فى 14 مباراة بجميع المسابقات لم يسجل خلالها أى هدف.
 
ويعاني الترجي الرياضي من الغيابات الفترة الماضية بعد إصابة كل من الدولي الليبي حمدو الهوني واللاعب الجزائري رياض بن عياد.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن ادارة الترجي التونسي بدأت اتخاذ عدة قرارات سريعة ضد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي "كاف"، على خلفية العقوبة بسبب أحداث جماهيره خلال مواجهة شبيبة القبائل الجزائري، فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعاقب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم نادى الترجي التونسي بمباراتين دون حضور جمهوره ومباراتين مع تأجيل التنفيذ، وغرامة مالية على النادي التونسي بقيمة 300 ألف دولار، ما يعادل 913 ألف دينار تونسي.

وأكد موقع "فوت 24" التونسي في تقرير سابق أن الترجي قرر الاستئناف على قرار حرمان جماهيره من حضور مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي فضلًا عن التشديد علي ملف بسرعة النظر في الاستئناف قبل اللقاء المنتظر الجمعة القادمة.

وأضاف التقرير أن النادي الترجي سوف يستأنف علي قرار لجنة الانضباط خلال الساعات القليلة المقبلة

وواصل الموقع أن اللجنة القانونية للترجي الرياضي قررت استئناف قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم، السبت، مطالبة باستعجال النظر قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ووقعت أحداث عنف خلال مباراة الترجي الرياضي وشبيبة القبائل الجزائري في الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا بسبب اشتباكات بين عدد من الجماهير وقوات الأمن ما تسبب فى تأخير انطلاق الشوط الثاني ب45 دقيقة.

وألقت الجماهير الشماريخ على أرضية الملعب، لتردّ الوحدات الأمنية بإطلاق الغاز المسيل للدموع، وعمّت حالة من الفوضى بالمدرج، ودخلت وحدات الحماية لإطفاء النيران التي اشتعلت بجانب المدرج الجنوبي لملعب رادس.

وتأهل النادي الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الرجاء المغربي بهدفين دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما تأهل الترجي التونسي على  حساب شبيبة القبائل الجزائري بهدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة