ميسي يعتذر لـ باريس سان جيرمان عن زيارته للسعودية

الجمعة، 05 مايو 2023 06:54 م
ميسي يعتذر لـ باريس سان جيرمان عن زيارته للسعودية ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اعتذارًا لناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد سفره المفاجئ إلى المملكة العربية السعودية، الإثنين الماضي، لقضاء عدة أيام كسفير السياحة المحلية هناك.

وكان باريس سان جيرمان، قد عاقب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالإيقاف لمدة أسبوعين، على خلفية سفره بدون إذن إلى السعودية. 

ونشر النجم الأرجنتيني، فيديو عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلا: "أريد أن أعتذر لزملائي والنادي، بصراحة، اعتقدت أنه سيكون لدينا يوم عطلة بعد المباراة كالعادة. كنت قد نظمت هذه الرحلة ولم أتمكن من إلغائها". 

وفى نفس السياق، قال جالتييه فى المؤتمر الصحفى اليوم عن عقوبة إيقاف ليونيل ميسي أسبوعين، "تم إخباري من الإدارة الرياضية هذا الأسبوع بعقوبة ميسي، لن أعلق عليها !!.. سنرى ما سيحدث بعد عودة ميسي من العقوبة، سنرى معه وهل النادى إذا كان سيُعتمد عليه، لم يتم استشارتي بعقوبة ميسي، تم إخباري بها فقط". 

وبسؤاله عن الحفاظ على ميسي ونيمار الموسم القادم قال جالتييه، "لن أجيب على أى سؤال يخص الموسم القادم، أنا أركز على هذا الموسم فقط، أركز شخصيا على ما تبقى فى الموسم، ولكن للأسف فى هذا الموسم الإصابات والغيابات أضعفتنا كثيرا ولكن لا توجد لدينا فرصة للتعثر".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة