منافس الأهلى.. طاقم حكام موريتانى لمواجهة الترجى والأفريقي بالدوري التونسى

الجمعة، 05 مايو 2023 12:27 م
منافس الأهلى.. طاقم حكام موريتانى لمواجهة الترجى والأفريقي بالدوري التونسى الاهلى ضد الترجى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد التونسى لكرة القدم استقر على اختيار طاقم تحكيم موريتانى لإدارة مباراة الترجى التونسى مع الأفريقي، المقرر لها الأحد المقبل، على ملعب حمادي العقربي فى رادس، ضمن الجولة السادسة من مرحلة التتويج بالدوري التونسي.

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قد حدد موعد مباراتى الأهلى ضد الترجى فى الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وقالت إذاعة "موزاييك" التونسية، إنه تم اختيار طاقم تحكيم موريتاني كامل لإدارة ديربي العاصمة بين الأفريقي والترجي الرياضي التونسي فى الجولة السادسة من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. 

ويضم طاقم التحكيم كلا من من محمد عزيز بوح حكم ساحة وحمادين ديبا مساعدا أول وناديا بونو مساعدا ثان وحكم الفيديو "فار" باديا دهانا.

تقام مباراة الذهاب فى تونس الجمعة المقبل 12 مايو، فى العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية استاد حمادى العقربى "رادس" بتونس، بينما حدد كاف موعد مباراة العودة فى القاهرة يوم الجمعة 19 مايو فى العاشرة مساءً، على أرضية استاد القاهرة الدولى.

وصعد الأهلى إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد الفوز على الرجاء المغربى بثنائية نظيفة فى مجموع مباراتى دور الثمانية الأفريقى، فيما تأهل الترجى بعد الفوز على شبيبة القبائل الجزائرى بنتيجة 2  / 1 فى مجموع مباراتى ربع النهائى الأفريقى.

جدير بالذكر أن رابطة الأندية التونسية فرضت عقوبة صارمة على نادي الترجي التونسي، على خلفية المباراة التي جمعت الفريق أمام النجم الساحلي في مباراة كلاسيكو الكرة التونسية، والذي جمع الفريقين في إبريل الماضي، فرض رابطة الأندية التونسية عقوبة قدرها 5 آلاف دينار ضد الترجي الرياضي التونسي على خلفية رمي المقذوفات خلال مباراة الكلاسيكو ضد النجم الساحلي يوم 25 أبريل الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة