شاذلي فرح يكشف تفاصيل عرضه الجديد "عن العشق والعشاق"

الجمعة، 05 مايو 2023 08:00 م
شاذلي فرح يكشف تفاصيل عرضه الجديد "عن العشق والعشاق" المخرج شاذلي فرح
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد المخرج والمؤلف شاذلي فرح لتقديم العرض المسرحي "عن العشق والعشاق" عن رائعة وليم شكسبير "روميو وجوليت"، وذلك بداية من يوم الأحد المقبل الموافق 7 مايو، ولمدة أسبوع، علي مسرح غزل المحلة، وذلك ضمن عروض فرق الأقاليم التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة . 
 
وقال المخرج شاذلى فرح لليوم السابع : نص روميو وجوليت لشكسبير قد تم تقديمه علي مستوي العالم منذ مئات السنين ، وأختارنا أن نقدمه في إطار جنوبي كوميدي غنائي ، وقد قام الدراماتورج بالعمل علي النص منذ أكثر من عام حتي يقرب القانون الجنوبي من النص الأصلي . 
 
وأضاف فرح : أحببت أن أصل من المشهد المسرحي إلي المشهد السينمائي وذلك من خلال 12 لوكيشن علي خشبة المسرح يتم تغيرهم بشكل متناغم ، وأنا سعيد بتلك التجربة التي تعد التجربة الخامسة لي في المسرح الغنائي ، وهذا النوع من المسرح ليس سهلا علي الإطلاق حتي يكون الغناء متضافر مع المشاهد وجزء لا يتجزأ منها ،ليس حلية فقط للمشهد . 
 
وتابع : مسرحية عن العشق والعشاق دراماتورج حسام العجوز ، إخراج شاذلي فرح ، ديكور وملابس رانيا حداد ، موسيقي ،وألحان حسام الشريف ، صياغة غنائية مجدي الحمزاوي ، استعراضات خالد قنيده، مخرج منفذ هاني يسري. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة