أندية الدوري الإنجليزي تحتفل بتتويج الملك تشارلز فى مباريات الغد

الجمعة، 05 مايو 2023 02:23 م
أندية الدوري الإنجليزي تحتفل بتتويج الملك تشارلز فى مباريات الغد الملك تشارلز الثالث
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أن أندية الدوري سوف تحتفل غداً فى مباريات الجولة الـ 35 بمراسم تتويج الملك تشارلز الثالث، الذى تولى العرش بعد انتظار دام 75 سنة، عقب وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية فى كنيسة وستمنستر فى لندن.

ونشرت الرابطة بياناً رسمياً أكت فيه أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ستحتفل بهذه المناسبة التاريخية قبل مبارياتها فى الجولة الـ 35 المحدد لها أيام من 6 إلى 8 مايو.

وأشار البيان إلى أنه قبل انطلاق المباريات سيشاهد المشجعون حول العالم وفي الملاعب اللاعبين ومسؤولي المباريات يصطفون حول الدائرة المركزية لعزف النشيد الوطني، مع عرض صور لشعار تتويج الملك الرسمى على الشاشة الكبيرة والجمهور، الإعلانات، كما ستحتفل الأندية أيضًا بالمناسبة الخاصة فى برامجها اليومية وعلى قنواتها الرقمية.

وأضاف البيان، أنه سيتم تخصيص مباريات نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى مباريات عطلة نهاية الأسبوع التالية، لحملة الصحة العقلية "Inside Matters" في الدوري الإنجليزي الممتاز .

يأتي هذا قبل أسبوع التوعية بالصحة العقلية (15-21 مايو) ، وموضوعه هو القلق، وستعرض حملة Inside Matters بطولة الدوري التي تؤكد التزامها بدعم الصحة العقلية للاعبين والمشجعين وأولئك في المجتمعات.

ويشهد الدوري الإنجليزي إقامة 5 مواجهات قوية غدا فى منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر المسابقة، إذ يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره ليدز يونايتد في الرابعة عصرا على استاد الاتحاد، ويحل تشيلسي ضيفا على بورنموث الرابعة عصرًا، وفي نفس التوقيت، يلتقي كريستال بالاس صاحب المركز الحادي عشر مع توتنهام "الجريح"، ويقود النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول في مهمة جديدة، أمام برينتفورد، على ملعب "أنفيلد".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة