"ويحلى الكلام".. إذاعة آخر لقاء لـ مصطفى درويش على راديو مصر اليوم

الخميس، 04 مايو 2023 02:00 م
"ويحلى الكلام".. إذاعة آخر لقاء لـ مصطفى درويش على راديو مصر اليوم ويحلى الكلام
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يذيع برنامج "ويحلى الكلام"، الذى تقدمه الإعلامية لبنى فوزى، عبر أثير راديو مصر اليوم الخميس لأول مرة  آخر لقاء قام بتسجيله الفنان الراحل مصطفى درويش قبل وفاته بأيام قليلة.

e226ac93-f1e9-467e-90d9-90a615ced0f6
 
يذكر أن الفنان مصطفى درويش وفاته المنية منذ أيام قليلة، مصطفى درويش من مواليد 11 يناير 1980، بدأ مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 بفيلم كف القمر بالصدفة عندما كان موجودا فى تصوير الفيلم مع أصدقائه وعرض عليه أن يجسد دور ضابط شرطة وبعد ذلك بدأ رحلته الفنية القصيرة.
 
ومن أعماله التليفزيونية "فوق مستوى الشبهات، لأعلى سعر، ضد مجهول، أيوب، أبو عمر المصرى، نصيبى و قسمتك 3، حكايتى، بركة، أبو جبل، خيانة عهد، بـ 100 وش، قوت القلوب، صاحب السعادة، إلا أنا، كله بالحب، ضد الكسر، بين السما و الأرض، وسوتس بالعربى  وأخر مسلسله له  سره الباتع وعرض رمضان 2023  "، ومن أعماله السينمائية "كف القمر، كارما".

يذكر أن برنامج "ويحلى الكلام" الذى تقدمه الإعلامية لبنى فوزى استضاف عددا من نجوم الفن فى حلقاته مثل النجوم حميد الشاعرى وعمرو محمود ياسين ورانيا فريد شوقى وعزيز الشافعى وخالد منيب، وغيرهم من نجوم الفن ونجح البرنامج فى فترة قليلة أن يحقق نجاحا على مستوى الإذاعات، ويشرف على البرنامج الإعلامية أميمة شكرى رئيس إذاعة راديو مصر، ولقد انضمت الإعلامية لبنى فوزى إلى راديو مصر فى عام 2018 وكانت تقدم برنامج "اصحى للدنيا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة