مذكرات الأمير هارى تتجاوز 4 ملايين نسخة وترفع مبيعات الناشر بنسبة 6%

الخميس، 04 مايو 2023 11:00 م
مذكرات الأمير هارى تتجاوز 4 ملايين نسخة وترفع مبيعات الناشر بنسبة 6% مذكرات الأمير هاري
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت دار بنجوين راندوم للنشر أن مذكرات الأمير هارى "سبير" تسببت فى رفع عائداتها المالية فى الربع السنوى الأول من عام 2023، بفارق 6% عن الربع السنوى الأول من العام الماضى.
 
ووفقا لتقارير أجنبية فإن مذكرات الأمير هارى "سبير" رفعت عائدات دارPenguin Random  للنشر بنسبة 6% حيث بلغت 4.8 مليار يورو (4.2 مليار جنيه إسترليني) في الأشهر الثلاثة الأولى من العام، مقارنة بإيرادات 4.5 مليار يورو (3.9 مليار جنيه إسترليني) في الربع الأول من عام 2022.
 
وبحسب التقارير، فقد حققت السيرة الذاتية "سبير" للأمير هاري، دوق ساسيكس، مبيعات تجاوزت أكثر من أربعة ملايين نسخة دوليًا عبر جميع الأشكال من النسخ.
 
يشار إلى أن مذكرات الأمير هارى "سبير" طرحت للمرة الأولى فى العاشر من يناير الماضى فى مكتبات بريطانية والولايات المتحدة وجميع المنصات الإلكترونية غير أن النسخة الإسبانية ظهرت فى الأسواق قبل هذا التاريخ ومنها جرى تسريب بعض المقاطع من الكتاب والتى ساهمت بشكل أو بآخر فى زيادة جرعة التشويق المتعلقة بالكتاب ومن ثم زيادة المبيعات.
 
وضمت التسريبات تفاصيل مثيرة عن علاقة الأمير هاري بأخيه الأمير ويليام ومغامراته فى فترة المراهقة وعلاقته بوالدته الأميرة الراحلة وزوجة أبيه كاميلا باركر وموقفه وأخيه من زواجها بوالدهما الملك تشارلز.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة