مانشستر يونايتد ضيفا على برايتون فى مواجهة مثيرة بالدورى الإنجليزى

الخميس، 04 مايو 2023 05:00 ص
مانشستر يونايتد ضيفا على برايتون فى مواجهة مثيرة بالدورى الإنجليزى مانشستر يونايتد
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على نظيره برايتون مساء اليوم الخميس فى إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين والمؤجلة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز موسم 2022-2023.

موعد مباراة برايتون ضد مان يونايتد

ويحتضن ملعب استاد فالمر إحدى المباريات المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 - 2023، وهي مباراة مانشستر يونايتد أمام برايتون التي تم تأجيلها من منافسات الأسبوع الـ28 في عمر المسابقة المحلية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.
 
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، حصدها من خلال الفوز في 19 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسارة 7  مواجهات، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة برصيد 52 نقطة. 
 
وتُعد هذه المواجهة واحدة من أشرس المواجهات المرتقبة، في ظل حاجة الفريقين إلى تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط كاملة، مما يجعلنا ننتظر جانب من المتعة والإثارة طوال اللقاء.
 
ويبحث الشياطين الحمر عن الفوز على طيور النورس بملعب فالمر، خاصة أن الفريق يحتل فى الوقت الراهن المركز الرابع، برصيد 63 نقطة، وبفارق نقطتين عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث.
 
كما يسعى فريق برايتون إلى التقدم فى جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أمل إنهاء الموسم الجاري وهو متواجد ضمن الستة الكبار في جدول الترتيب لضمان المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم.
 
ويتواجد طيور النورس قبل هذه المواجهة في المركز الثامن، برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن فريق توتنهام هوتسبير صاحب المركز السادس و4 نقاط عن ليفربول الخامس.
 
وفاز برايتون فى آخر مباراتين له فى الدورى الممتاز ضد مانشستر يونايتد حيث لم يفز أبداً بثلاث مباريات متتالية في الدوري ضدهم من قبل، ولم يحققوا ثنائية الدوري على الشياطين الحمر.
 
 
ويأتي تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام برايتون كالتالى..
 
حراسة المرمى: دي خيا.
 
خط الدفاع: مالاسيا، ليندلوف، لوك شو، دالوت.
 
خط الوسط: كاسيميرو، إريكسن، سابيتزر.
 
خط الهجوم: سانشو، راشفورد، برونو فيرنانديز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة