أحمد سامى يطالب لاعبى سموحة باحترام ألو إيجيبت ويحذر من مفاجآت الكأس

الخميس، 04 مايو 2023 02:30 ص
أحمد سامى يطالب لاعبى سموحة باحترام ألو إيجيبت ويحذر من مفاجآت الكأس أحمد سامى
كتب عمر أنور – محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب أحمد سامى، المدير الفنى لفريق سموحة، اللاعبين بضرورة احترام فريق ألو إيجيبت أحد أندية القسم الثالث الصاعد حديثا للممتاز ب، قبل مواجهة الأحد المقبل فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وحذر أحمد سامى اللاعبين من مفاجآت كأس مصر، وضرورة بذل الجهد والتركيز من أجل العبور من موقعة ألو إيجيبت، والتأهل لدور الـ16 من أجل مواصلة التواجد بين الكبار.

ويعود فريق سموحة للتدريبات اليوم، بعد الراحة التى حصل عليها الفريق أمس الأربعاء، بعد الفوز على غزل المحلة بهدفين نظيفين على استاد غزل المحلة في بطولة الدورى.

وحقق فريق سموحة فوزًا مهمًا على غزل المحلة بثنائية دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على استاد الغزل، فى إطار منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز  

سجل حسام حسن، مهاجم الفريق السكندرى، هدف التقدم فى الدقيقة 18 بكعب القدم، وتم الرجوع لتقنية الفار قبل التأكد على صحة الهدف، وفى الدقيقة 85 سجل بواتينج الهدف الثانى.

ويحتل فريق سموحة المركز التاسع برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة فاز فى 8 مباريات وتعادل فى 10 لقاءات وتلقى الهزيمة فى 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 28 هدفاً واستقبلت شباكهم 31 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة