هل يرحل كريم بنزيما عن "الملكى"؟ .. عرض سعودى للاعب الفرنسى.. فيديو

الثلاثاء، 30 مايو 2023 08:00 ص
هل يرحل كريم بنزيما عن "الملكى"؟ .. عرض سعودى للاعب الفرنسى.. فيديو كريم بنزيما

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول العرض الذى تلقاه الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، حيث ينتهي عقده الحالي مع النادي الملكي بنهاية الموسم، في يونيو 2023، ولم يتم تجديد العقد رسميًا رغم وجود كثير من الأنباء تشير إلى اتفاق الطرفين.

وتابعت التغطية ان تقارير صحفية كشفت ان هناك عرضًا ضخمًا من الدوري السعودي، يغري المهاجم الفرنسي، ويُقدر بـ200 مليون يورو خلال موسمين، 100 مليون لكل موسم.

وقالت التقارير أن كريم بنزيما ، مهاجم ريال مدريد الإسباني، ضمن الأهداف الرئيسية لفريق اتحاد جدة السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعداداً للموسم الجديد.

هناك تقارير صحفية أخرى أكدت أن الفرنسي كريم بنزيما، قائد ريال مدريد، جدد عقده مع "الملكي" لمدة موسم حتى يونيو 2024، وهو ما أكدته صحيفة "آس" الإسبانية فى أكتوبر الماضى.

لكن شبكة "ريليفو" الإسبانية، قالت إن كريم بنزيما يفكر فى الرحيل عن صفوف ريال مدريد بعد وصول عرض ضخم من السعودية. وأشارت الشبكة إلى أن بنزيما يمتلك عرضاً من نادى اتحاد جدة السعودي بمبلغ 200 مليون يورو لمدة موسمين، سيحصل اللاعب الفرنسى على 100 مليون كل موسم.

وذكرت أن العرض مستمر في إغراء بنزيما، لأن نجم ريال مدريد لن يكون ملزما بدفع الضرائب، كما سيحصل على مميزات تسويقية لصوره، بالإضافة إلى مدارس باسمه في السعودية.

وأضافت «ريليفو» أن الجهاز الفني ومديري ريال مدريد متشككون في رغبة بنزيما بالبقاء مع الفريق الملكي.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة