ماركو أسينسيو بديل ليونيل ميسي المحتمل فى باريس سان جيرمان

الثلاثاء، 30 مايو 2023 11:43 م
ماركو أسينسيو بديل ليونيل ميسي المحتمل فى باريس سان جيرمان أسينسيو
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفاضل ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد الإسباني بين عرضين للانتقال الى أي منهما خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعدما تأكد من الرحيل عن صفوف الميرنجي بنهاية الموسم الجاري.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن أسينسيو يفاضل حالياً بين الانتقال الى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي كان قريباً من الانتقال إليه قبل دخول إيمري كان المدير الفني لفريق أستون فيلا فى خطوط اتصال مع اللاعب لضمه الى الدوري الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان تسعى لضم أسينسيو في ظل قناعة لويس كامبوس المدير الرياضي للنادي الفرنسي على قدرة اللاعب في خلافة ليونيل ميسي الذي يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي.

ويلعب نادي باريس سان جيرمان مع أسينسيو بورقة دوري أبطال أوروبا في المقابل يضع إيمري كان الفرصة للاعب بأنه يصبح أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي حال منحه الفرصة الكاملة للتألق في صفوف أستون فيلا.

كما يضع مسئولو نادي باريس سان جيرمان الأمل الكبير على خورخي مينديز وكيل أعمال أسينسيو لاقناعه بمشروع باريس سان جيرمان لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت شبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية أسينسيو أدرك أن دوره في ريال مدريد، من حيث عدد لعب الدقائق، لن يتغير الموسم المقبل، ومن هنا جاء قراره بمغادرة سانتياجو برنابيو في 30 يونيو حيث وشارك أسينسيو الموسم الحالي مع ريال مدريد في 50 مباراة في مختلف المسابقات  سجل فيها 12 هدفا وصنع 8 أخرى. وإجمالا فقد لعب أسينسيو 285 مباراة مع ريال مدريد سجل فيها 61 هدفا وصنع 32 اخرين.

وكانت الشبكة ذكرت فى وقت سابق إن أستون فيلا الإنجليزى قدم عرضا للإسبانى ماركو أسينسيو للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل، وأوضحت أن مستقبل اللاعب 27 عاماً سيأخذ منعطفاً جديداً غير متوقع، من خلال العرض المغرى الذى قدمه الفيلانز، خاصة أن عقد أسينسيو ينتهى مع الميرنجى فى 30 يونيو وأن إدارة النادى الإسبانى أبدت رغبتها فى استمراره مع الفريق، لكن التطورات الجديدة قد تغير وجهته إلى الدورى الإنجليزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة