عرض مسلسل Aktris في 8 حلقات على ديزني غدًا الأربعاء

الثلاثاء، 30 مايو 2023 09:00 ص
عرض مسلسل Aktris في 8 حلقات على ديزني غدًا الأربعاء مسلسل Aktris
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت ديزني+ عن عرض مسلسلAktris  غدًا الأربعاء، من بطولة بينار دينيز ويستعرض المسلسل قصة ياسمين ديرين (بينار دينيز)، الممثلة الشهيرة والتي عاشت حياةً مزدوجة لسنوات ويظهر الشخص الوحيد الذي يعرف هويتها السرية وهو سائقها الموثوق أحمد، حيث يدخلان معاً في بعض المواقف المريبة وعندما تبدأ ياسمين بتلقي رسائل غريبة من رقم مجهول، يبدأ عالمها الذي تألفه بالانهيار.

 ومن المقرر أن يلي المسلسل التركي Aktris عرض مسلسل Arayış لأول مرة في 14 يونيو، وتدور أحداث المسلسل حول نيسان، وهي امرأة تعيسة تعيش في المدينة الكبيرة وتحاول تعقب صديقتها التي فُقدت بعد حضورهما جلسة علاج معاً وفي أثناء بحثها تصل إلى جماعةٍ مشبوهة لا تتمكن من الخلاص منهم.

 وفي سياق متصل يعرض فيلم "AVATAR: THE WAY OF WATER" للمخرج جيمس كاميرون، في 7 يونيو المقبل وهو العمل الذي عُرض للمرة الأولى في صالات السينما في 16 ديسمبر، وسرعان ما أصبح ثالث الأفلام العالمية الأكثر ربحاً في التاريخ بعد أن بلغت إيرادات شباك التذاكر ما يقارب 2.32 مليار دولار أمريكي.

نجح الفيلم المرشّح للعديد من جوائز الأوسكار بما في ذلك جائزة "أفضل فيلم مصوّر"، في تحقيق أرقام قياسية جديدة على صعيد التأثيرات البصرية.

الفيلم من إخراج جيمس كاميرون وشريكه جون لانداو وإنتاج شركتي "20th Century Studios" و" Lightstorm Entertainment"، وبطولة كلّ من سام ورثينغتون وزوي سالدانيا وسيغورني ويفر وستيفن لانغ وكليف كورتيس وكيت وينسلت وقد انضمّ إلى فريق التمثيل الرائع الممثلون الجدد والموهوبون بريتن دالتون وجيمي فلاترز وترينيتي جو لي بليس وبيلي باس وجاك تشامبيون.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة