التليفزيون هذا المساء.. الفنان محمد التاجى: حسيت باليتم الفنى بعد رحيل الفنان نور الشريف

الثلاثاء، 30 مايو 2023 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. الفنان محمد التاجى: حسيت باليتم الفنى بعد رحيل الفنان نور الشريف التلفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الإثنين، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

الفنان محمد التاجى: حسيت باليتم الفنى بعد رحيل الفنان نور الشريف

حل الفنان محمد التاجى ضيفًا فى لقاء على "تليفزيون اليوم السابع"، وذلك من تقديم سارة إسماعيل، وفتح خلاله قلبه، وتحدث عن أكثر الفنانين الذين ساعدوه فى مشواره الفنى.

وبصوت متهدج ومتأثر روى الفنان محمد التاجى رحلة صداقته مع النجم الكبيير الراحل نور الشريف، وقال، إن نور الشريف كان سنده فى الوسط الفن، وهو الفنان الوحيد الذى طلب منه محمد التاجى دورًا من الأدوار، وبالفعل أعطى له دورًا فى مسلسل الدالى.

وتابع الفنان محمد التاجى فى تصريحاته لـ"تليفزيون اليوم السابع"، أنه عند وفاة والدته شعر باليتم إنسانيًا، أما عندنا رحل نور الشريف عن عالمنا شعر باليتم الفنى، وأنه لم يعد لديه أصدقاء أو سند فى الوسط الفنى.

ووصف الفنان محمد التاجى مدى عظمة شخصية الفنان نور الشريف وتواضعه، بأنه على الرغم من نجوميته إلا أنه كان يمسح له عرقه بنفسه أثناء التمثيل فى بعض الأعمال التى قدموها سويًا، وكان يحرص على نصيحته للظهور بأفضل شكل خلال أدواره.

التموين: صوامعنا تكفى لتخزين أكثر من 4 ملايين طن قمح سنويا

أكد المهندس كمال هاشم رئيس الشركة العامة للصوامع والتخزين بوزارة التموين، أن موسم توريد القمح بلغ ذروته في أوائل شهر مايو الجاري وحتى الأن في 3 مليون طن قمح تم تخزينها، مؤكدا أنهم يستهدفون أكثر من 4 ملايين طن قمح في مخازن التموين.

وأضاف كمال هاشم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامي محمد مصطفى شردي على قناة الحياة، أن السعة التخزينية لصوامع وزارة التموين تكفي ما يزيد عن 4 مليون طن، بالإضافة إلى القمح المستورد الموجود حاليا في رصيد وزارة التموين.

وتابع، "عندنا ما يكفي حتى نوفمبر 2023 والمخزون مأمون وده خطة وضعتها وزير التموين بتوجيهات الرئيس السيسي بمشروع الصوامع اللي أمن مصر في الفترة السابقة، وهذا المخزون يؤمن مصر الفترة القادمة بحيث لا نتأثر بالحروب والأزمات الدولية".

سمير صبرى: مصر الأولى أفريقيا فى جذب الاستثمارات الأجنبية والمحلية

قال الدكتور سمير صبرى مقرر لجنة الاستثمار المحلى والأجنبى بالحوار الوطنى، نعمل على تشجيع الاستثمار الخاص ودراسة حالته، موضحا أنه يتكون من شقين هو استثمار محلى للمواطن والمستثمر المصرى بكل درجاته من مستثمر صغير حتى الشركات الضخمة، أو استثمار أجنبى.

وأضاف سمير صبرى خلال استضافته ببرنامج كلام فى السياسة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، ويقدمه الكاتب الصحفى أحمد الطاهرى، رئيس قطاع أخبار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن مشاكل الاستثمار المحلى هو تنفيذ القوانين "التحديات والفرص".

وأوضح سمير صبرى، أن مصر هى الدولة الأولى فى جذب الاستثمارات الأجنبية والمحلية، فى أفريقيا، والثانية عربيا، مشيرا إلى أن السياسات النقدية وسعر الصرف مهمة للمستثمر الأجنبى، مؤكدا أن الدولة شهدت طفرة فى البنية التحتية وانتقلنا لـ 30 مرتبة عالميا فى كفاءة الطرق والنقل والمواصلات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة