أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان يستدرج كريمونيزى لتحسين وضعه بجدول ترتيب الدورى الإيطالى

الأربعاء، 03 مايو 2023 05:00 ص
ميلان يستدرج كريمونيزى لتحسين وضعه بجدول ترتيب الدورى الإيطالى ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستدرج فريق ميلان نظيره كريمونيزي في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة 33 من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

ميلان ضد كريمونيزي 

يدخل ميلان المباراة مستفيداً من عامل الأرض والجمهور لحسم نقاط المباراة الثلاث ومواصلة النتائج الإيجابية لحسم أحد مقاعد التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم.

ويحتل ميلان المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 16 لقاء والتعادل في 9 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 52 هدفاً وتلقي 38.

بينما يتواجد كريمونيزي في المركز الـ19 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 11 وخسارة 18 مواجهة وتسجيل 28 هدفاً وتلقي 58.

وتعد مباراة اليوم استعداد جيد لفريق ميلان قبل المواجهة النارية التي ستجمعه بغريمه اللدود الانتر في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا التي ستقام في العاشر من مايو الجاري.

وكان ميلان قد نجح في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على مواطنه نابولي 2-1 في مجموع مباراتي ربع نهائي البطولة ليضرب موعدا مع جاره وعدوه اللدود إنتر ميلان في ديربي الغضب بالدور نصف النهائي.

ويعول ستيفانو بيولي على نجمه الهداف رافائيل لياو في حسم نتيجة المباراة اليوم ومواصلة تألقه اللافت خلال الموسم الحالي واستغلال أي تعثر للانتر أو روما للانفراد بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي.

ومن المتوقع ان يخوض فريق ميلان المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مايك ماينان.

خط الدفاع: كالابريا – كايير – توموري – ثيو هيرنانديز.

وسط الملعب: ساندرو تونالي – إسماعيل بن ناصر – كرونيتش.

خط الهجوم: رفائيل لياو – أوليفيه جيرو- إبراهيم دياز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة