ريهانا فى إطلالة بيضاء فى حفل ميت جالا.. وصلت متأخرة عدة ساعات

الأربعاء، 03 مايو 2023 04:32 م
ريهانا فى إطلالة بيضاء فى حفل ميت جالا.. وصلت متأخرة عدة ساعات ريهانا
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت الفنانة ريهانا متأخرة على سجادة حفل ميت جالا، وهى أحد أكثر ضيوف الحفل المنتظرين، وظهرت بعد ساعات على افتتاح السجادة البيضاء للحضور.
 
وبوصول النجمة الأساسية إلى حفل "ميت جالا" اختتم الجزء العام من فعاليات الحدث، أي السجادة الحمراء "بيضاء اللون"، بإطلالتها بفستان أبيض فخم من توقيع "فالنتينو" تعلوه سترة بيضاء اللون ضخمة الحجم ومزيّنة بأزهار كاميليا كبيرة الحجم أيضًا، وفقا لموقع CNN بالعربية. 
ريهانا وآيساب روكى
ريهانا وآيساب روكى
وارتدت ريهانا قفازات تظهر الأصابع مع نظارات شمسية مزينة برموش كثيفة، احتفاء بأسلوب المصمم الراحل الشهير كارل لاجرفيلد، الذي احتفى به متحف المتروبوليتان للفنون هذا العام
.
وتحت السترة الضخمة، كشفت ريهانا عن فستانها الضيق بحمالات كتف رفيعة، ورافقها إلى الحفل آساب روكي، الذي ارتدى إزارًا إسكتلنديًا مخططًا باللون الأحمر فوق جينز مهترئ، وسترة بدلة سوداء مع ربطة عنق رفيعة.
 
ريهانا
ريهانا
وارتدى روكي نظارات شمسية أيضًا، التي تعد بمثابة عنصر أساسي بإطلالة كارل لاغرفيلد اليومية، وتكريماً لـ"عرائس شانيل"، اللواتي كنّ يختتمن عروض الأزياء التي قادها لاغرفيلد عندما كان يترأس دار الأزياء الفرنسية، اعتمدت ريهانا إطلالة مشابهة.
 
وارتدت الرئيسة المشاركة لحفل ميت جالا، دوا ليبا، إحدى فساتين الزفاف المصممة ببراعة من مجموعة خريف/شتاء 1992 للأزياء الراقية لـلاجرفيلد، باستثناء الزينة العرائسية التي جاءت معها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة