الود والتفاعل يسود قاعة الجلسة الافتتاحية لانطلاق الحوار الوطنى

الأربعاء، 03 مايو 2023 02:39 م
الود والتفاعل يسود قاعة الجلسة الافتتاحية لانطلاق الحوار الوطنى تيسير مطر
كتب محمد السيد الشاذلى - تصوير كريم عبد العزيز وخالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الود والتفاعل داخل قاعة الجلسة الافتتاحية لانطلاق جلسات الحوار الوطني قبل ساعة من البدء بحضور ممثلين عن كل فئات المجتمع.
 
تنطلق بعد قليل، فعاليات الجلسة الافتتاحية لبدء جلسات الحوار الوطني"، بمشاركة واسعة وفعالة من مختلف القوى السياسية والنقابية والمجتمع الأهلى والشخصيات العامة والخبراء. 
 
يجتمع ممثلو جميع فئات المجتمع المصري على طاولة واحدة ضمن خطة الدولة للسير بخُطى ثابتة نحو الجمهورية الجديدة، ويعد انطلاق الجلسات النقاشية للحوار الوطني يمثل بداية مرحلة جديدة في مسيرة الحوار الوطني شعارها "مساحات مشتركة"، من أجل الوصول لمخرجات جدية تخدمُ الوطن والمواطن.
 
شارك فى الجلسة الافتتاحية، أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطنى، والمقررين والمقررين المساعدين باللجان، ومقدمى المقترحات بقضايا الحوار الوطنى، ومنظمات المجتمع المدنى، والإعلاميين وكتاب رأى، رؤساء الجامعات والمراكز البحثية، وأعضاء لجنة العفو الرئاسى، الشباب من القوى السياسية المختلفة، ورجال الدين، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ، وأخرى.
 
وأكدت إدارة الحوار الوطنى أنه على مدار اجتماعات المرحلة التحضيرية، تلقى الحوار الوطني العديد من طلبات المشاركة واستقبل العديد من المقترحات والرؤى من مختلف القوى السياسية والنقابية، والمجتمع الأهلي والشخصيات العامة والخبراء وحتى المواطنين. 
 
جلسة الحوار الوطني (1)
 
جلسة الحوار الوطني (2)
 
جلسة الحوار الوطني (3)
 
جلسة الحوار الوطني (4)
 
جلسة الحوار الوطني (5)
 
جلسة الحوار الوطني (6)
 
 
جلسة الحوار الوطني (7)
 
جلسة الحوار الوطني (8)
 
جلسة الحوار الوطني (9)
 
جلسة الحوار الوطني (10)
 
جلسة الحوار الوطني (11)
 
جلسة الحوار الوطني (12)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة