أكرم القصاص - علا الشافعي

فاكرين ميرنا المهندس.. فراشة السينما التى رحلت مبكرًا.. فيديو

الأربعاء، 03 مايو 2023 11:00 م
فاكرين ميرنا المهندس.. فراشة السينما التى رحلت مبكرًا.. فيديو الفنانة ميرنا المهندس
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصادف اليوم ذكرى ميلاد الفنانة الرحالة ميرنا المهندس حيث أنها ولدت فى 3 مايو وكانت فنانة ذات طلة طفولية وشبابية ورحلت عن عالمنا سنة 2015 عن عمر 39 سنة وتركت لجمهورها ومحبيها أعمال فنية لازالت فى الذاكرة حتى اليوم.

 

عرفنا الفنانة ميرنا المهندس بوجهها الملائكى وابتسامتها الطفولية على شاشة التلفزيون والسينما وتمكنت من خلالهم أن تكسب قلوب المصريين والعرب ولقبوها بفراشه السينما المصرية.

 

 ميرنا المهندس تعتبر من الفنانات اللاتى تركن بصمة كبيرة جدا على جمهورها من خلال أعمالها الفنية، وعانت ميرنا المهندس فى حياتها من مرض نادر قلب حياتها وهو مرض سرطان القولون.

 

تخرجت ميرنا المهندس من المعهد التمثيل وحصلت على تدريب فى رقص البالية كانت من صغرها موهوبة بالفطرة وكانت دائما تلفت الأنظار لها من خلال شخصيتها المرحة وطبيعتها العفوية واشتركت فى إعلانات التلفزيون وعمرها 10 سنوات واستمرت فى مجال الإعلانات حتى قدمت أول دور ليها فى مسلسل "حسن أربيسك" وفى نفس السنة شاركت فى مسلسل "ساكن قصادي" وحققو نجاح وانتشار كبير جدا ومن بعدها حصلت الفنانة على شهرة كبيرة، وانطلقت لتشارك فى أعمال فنية متنوعة ولكنها أصيبت بسرطان القولون فى سن مبكر، وتم تشخيص حالتها بشكل خطاء لتدهور الحالة بشكل أكبر.

 

شاركت الفنانة ميرنا المهندس فى السينما، وقدمت أفلام مثل "أيظن"، مع مى عز الدين، و"العيال هربت"، مع حمادة هلال، و"عبدة مواسم"، والذى شهد أولى بطولات الفنان محمد لطفى، كان لها تواجد أيضا فى المسلسلات الدينية، حيث شاركت فى بطولة مسلسل "الإمام الغزالى"، مع محمد رياض، للمخرج إبراهيم الشوادى، فرغم رحيل الفنانة ميرنا المهندس فى سن صغيرة، إلا أنها تركت أعمال كثيرة للغاية سيظل الجمهور يتذكرها من خلالها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة