نابولي يواجه بولونيا فى مباراة سهلة بالدوري الإيطالي

الأحد، 28 مايو 2023 04:00 ص
نابولي يواجه بولونيا فى مباراة سهلة بالدوري الإيطالي نابولي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق نابولي، بطل الكالتيشو، ضيفا ثقيلا على بولونيا مساء اليوم، الأحد، فى إطار مواجهات الجولة السابعة والثلاثين 37 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الجاري 2023.

ويحتضن ملعب ريناتو دال آرا مواجهة بولونيا ضد نابولي، فى الرابعة عصرا اليوم بتوقيت القاهرة، بصافرة الحكم ماتيو مارسينارو، وتذاع عبر قناة AD SPORTS Premium 1.

ويتربع نابولي، الذي حسم لقب الدوري الإيطالي لصالحه، على عرش صدارة جدول الترتيب برصيد 86 نقطة، جمعها من 36 مباراة حيث فاز في 27 مباراة وتعادل في 5 وخسر 4 مباريات.

فيما يتواجد بولونيا في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة جمعها من 36 مباراة، حيث فاز في 13 وتعادل في 11 وخسر 12 مواجهة.

ويواجه نابولي فريق بولونيا، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ37 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم، قبل أن يختتم الفريق مشواره في البطولة بملاقاة سامبدوريا يوم 4 يونيو المقبل، في الجولة الـ38 والأخيرة.

وتُوّج نابولي بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، قبل نهاية البطولة بـ5 جولات كاملة، وإحصائيًا، يُعَدّ هذا اللقب الثالث للبارتينوبي في تاريخه بالمسابقة، والأول منذ 33 عامًا، وتحديدًا منذ تتويج الفريق بدوري 1989-90.

ويبحث فريق الجنوب عن مدرب جديد بعدما انتشرت أنباء بإمكانية رحيل لوتشيانو سباليتي، المدير الفنى لفريق نابولي، وذلك بعد أسبوعين فقط من تتويجه بلقب الدوري الإيطالي الموسم الحالي 2022 - 2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة